مغتصب الدمام ... مغتصب افضحوه

منوعات

مغتصب افضحوه ... فتاة تشعل تويتر بهذا الوسم

26 أيلول 2020 17:00

دشنّ مغردون سعوديون وسماً حمل عنوان عبد الله الدوسري مغتصب الدمام ، وسط تساؤلات عن هويته ، عقب نشر إحدى الفتيات عنه متهمة إياه بالاعتداء عليها واغتصابها ، حيث كشفت عدة أمور حول اعتداءه عليها من خلال وسم عبد الله الدوسري مغتصب الدمام و عبر وسم آخر حمل عنوان مغتصب افضحوه .



عبد الله الدوسري مغتصب الدمام :

وتضمن منشور الفتاة التي لم تعرف هويتها بعد ، مجموعة من الصور الخاصة بالشاب ، وأرفقتا بتعليق مقتضب روت فيه تفاصيل اتهامها ، إذ كتبت : " طلبتكم يا عالم ... أنا أتيتكم بعد ما رحت لـ الشرطة ... ولا وقفت معي ... ممكن تنشروا صور هذا المغتصب ... عبد الله الدوسري مغتصب الدمام " .

وغردت في منشور آخر : " أصارخ بس ما في أحد ... طلبت توقفون معي ... ساكن بغرب الضاحية ... سيارته بيضاء ... أنا مستعدة آخذ حقي بالقانون ... " .

وأضافت : " هذا المغتصب حاول يغتصبني ... واستخدم معي أسلوب العنف على شان يشبع رغباته ... " وتابعت معلنة ضعف حالها : " حاولت أهرب ... لم أقدر ... أخذ كل أغراضي وقفل الباب " واختتمت المنشور بوسم متحرش افضحوه .


وعليه انقسمت تعليقات المغردين بين من شجع الفتاة على إيجاد دليل دامغ على فعل الشاب ومن ثم التوجه إلى أقرب مركز شرطة ، وبين من شكك بكذبها باعتبار أنها ذكرت لجوئها للشرطة ، وادعت أن السلطات لم تساعدها وهو ما لم يروا له مبرراً يذكر ، سوى كذب ادعاء الفتاة .

النهضة نيوز