الفنانة سلاف فواخرجي

فن ومشاهير

صورة ... تحية ثلاثية من سلاف فواخرجي وابنيها

27 أيلول 2020 11:39

شاركت الفنانة سلاف فواخرجي الجمهور بـ صورة عفوية جديدة ، جمعتها بابنيها حمزة وعلي ، وذلك عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM ، بدت خلالها النجمة السورية سلاف فواخرجي وهي تلاعب نجليها الذين أصبحا شابين .



سلاف فواخرجي :

إذ ظهرت خلالها وهي تقف وراء نجلها الأكبر حمزة الذي بدا مبتسماً ، في حين كان يلتقط شقيقه الأصغر علي الصورة العفوية التي جمعتهم مع بعضهم البعض .

وعلقت سلاف على المنشور ، قائلة : " ثلاثي ... يسعد مساكم مني ومن حمزة وعلي و أنا " ، وهو ما دفع محبي الفنانة السورية إلى رد التحية ، وذلك من خلال التعليقات التي انهالوا فيها على المنشور .

حيث كتبت متابعة تدعى شهد : " يسعد هـ المسا " ، وعلقت هلا بالقول : " يسعد هـ المسا الحلو " ، بينما كتبت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية : " يا عيوني ربي يحميهم " ، فيما علق الفنان مهيار خضور داعياً لهم بالنجاح الدائم والفرح ، في حين أرفقت الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية رابعة الزيات الصورة برموز على هيئة قلوب .


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي مسلسل " شارع شيكاغو " الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن في الدراما السورية ، نذكر منهم ( أمل عرفة ، مهيار خضور ، مصطفى المصطفى ، شكران مرتجى والفنان القدير دريد لحام " ، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز .



النهضة نيوز