محمد حديد وابنتيه بيلا و جيجي حديد

فن ومشاهير

والد بيلا و جيجي حديد : نحن أكثر خصوصية مما يعتقد الناس

29 أيلول 2020 11:31

كشف رجل الأعمال محمد حديد والد بيلا و جيجي حديد عن نظرة بعض الأشخاص له ، كونه والد عارضتي الأزياء العالميتين ، حيث أشار إلى أن بعض الأشخاص لا يتعاملون معه بصفته رجل أعمال وإنما يتوددون له باعتباره والد بيلا و جيجي حديد .



محمد حديد والد بيلا و جيجي حديد :

وتحدث رجل الأعمال ذو الأصول الفلسطينية عن العبء الهائل الذي يحيط به على خلفية شهرة ابنتيه ، وذلك خلال لقاء أجراه مع صحيفة التايمز ، أكد فيه أنه يحرص على سمعة أبنائه ككل "بيلا و جيجي وأنور وماريبل " ، وهو ما يدفعه للحذر في تعاملاته كافة ورفض بعض المشاريع التجارية ، التي من شأنها أن تؤثر بالسلب على أبنائه الأربعة .

ونوه حديد إلى أنه وعائلته يتلقون بشكل يومي عروض للظهور بمسلسل واقعي عنهم ، ولكنه وعائلته يرفضون هذا الأمر ، إذ قال : " غير مهتم بهذا الأمر ... نحن لسنا كـ عائلة كارداشيان ... نحن أكثر خصوصية مما يعتقد الناس " .

مشيراً إلى أنه وعائلته يتعاملون مع عائلة كارد اش يان كـ أصدقاء ، وأنه يحترمهم جداً ، إلا أنه لا يحب استعمال أولاده للشهرة ، حيث قال : " أنا أحميهم وأراقبهم ... لا أود أن نخرج لالتقاط الصور في الشارع ... نحن لن نقوم بعرض " .

وأتى هذا عقب أيام قليلة من إنجاب ابنته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد طفلتها الأولى من صديقها الحميم المغني زين مالك ، الذي ارتبطت معه في العام 2015 ، لتشهد علاقتهما بعدها سلسلة من الشائعات والانفصالات ، قبل أن يعلنا عودتهما لبعضهما البعض في الرابع عشرة من شباط / فبراير 2020 .

النهضة نيوز