جورجينا رودريغز تطلق لقبا جديدا على كريستيانو رولاندو وتتصدر بـ صورة جديدة

فن ومشاهير

جورجينا رودريغز تطلق لقبا جديدا على كريستيانو رولاندو وتتصدر بـ صورة جديدة

16 آذار 2021 18:56

تصدر اسم عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر نشرها صورة جديدة لـ صديقها ووالد أبنائها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



جورجينا رودريغز

وفي تفاصيل الخبر، اعتلى اسم النجمة الشهيرة قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل السعودية، عقب مشاركتها صورة لرونالدو من كواليس إحدى الحصص التدريبية مع باقي لاعبي فريقه يوفنتوس الإيطالي.

وزينت العارضة الإسبانية المنشور بـ رمز التاج الذي وضعته فوق رأس الدون، فيما كتبت على الصورة كلمة ZEUS زيوس، والتي ترمز إلى أب الآلهة والبشر في المعتقدات اليونانية.


هذا وقد جذبت جورجينا مؤخرا أنظار الجمهور المتابع لها عبر المنصة الشهيرة، عقب مشاركتها صورة جديدة لها من كواليس جلسة التصوير الخاصة التي خضعت لها لصالح مجلة InStyle.

وبدت عارضة الأزياء الإسبانية في الصورة عارية بشكل كامل، بينما غطت بعض التفاصيل من جيدها بـ حقيبة عريضة كبيرة الحجم من العلامة التجارية الكبيرة " غوتشي Gucci"، فيما أرفقته بتعليق مقتضب، جاء فيه:" انتهز الفرصة".


وتطرقت العارضة خلال اللقاء للحديث عن الصعوبات التي اعترضت طريقها سواء في حياتها الشخصية و العملية، كما علاقتها بـ صديقها لاعب كرة القدم البرتغالي، وتعامل ذويه اللطيف معها.

موضحة أنها مرت بـ العديد من الصعوبات خلال مسيرتها المهنية وحياتها الخاصة، إلا أن عوض الله لها كان أكبر، إذ أنها حظيت بـ عائلة جميلة وحبيب مكافح ومثابر.

هذا وتتمتع النجمة الشهيرة بـ شعبية كبيرة، وعدد هائل من المتابعين، والذين يتخطى عددهم حاجز الثلاثة والعشرين مليون عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

يشار إلى أن اسم عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز، تصدر قبل أسابيع قليلة مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب انتشار صورة لها، وهي مرتدية بلوز ذو لون فاتح، اعتمدت معه مكياج هادئ، فيما صففت شعرها إلى الخلف بطريقة BUN.

وذلك عقب ظهور النجمة المصرية ياسمين صبري بإطلالة مشابهة، حيث أشار النشطاء إلى الشبه الكبير الذي يجمع بين النجمتين، بينما وجد آخرون أن الفنانة المصرية، تسعى لاتباع أسلوب النجمة العالمية لناحية الظهور.