علم الفلك

منوعات

توقعات الأبراج - يوم الثلاثاء 29 أيلول 2020

29 أيلول 2020 12:55

توقعات الأبراج يوم الثلاثاء 29 أيلول 2020 :

الحمل : تتحفظ بالحديث عن بعض الأمور وهذا هو المطلوب، كما يختبر القدر علاقاتك العاطفية ويضعها على المحكّ، إنتبه الوضع دقيق جداً.

الثور : تلتقي بأصدقاء قدامى وتتحسّن الأجواء العاطفية مع الشريك، وتزول المشكلات والحساسيات، وتقوى العلاقة المتأرجحة.

الجوزاء : تحدث تغييرات طارئة بالعمل قد تطالك، عبارات الثناء والتنويه تكون عنوان المرحلة المقبلة في حياتك العاطفية، وخصوصاً بعد الجهد الاستثنائي الذي بذلته.

السرطان : يوم مناسب للسفر والرحلات، أما عاطفياً فالمتوقع ارتفاع نسبة التفاؤل في تصحيح العلاقة بالشريك، وخصوصاً بعد سوء التفاهم الذي فرض نفسه أخيراً.

الأسد : تحقق مكاسب مالية جيدة في مجال العمل وتدفعك إلى توسيع مشاريعك، العصبية الزائدة لا تفيد في معالجة المشكلات مع الشريك، فهي تولّد العناد، عندها قد تفقد القدرة على السيطرة مجدداً.

العذراء : اضبط أعصابك ولا تكن مؤذي مهما تعرضت لمشاكل، كن مستعداً لمرحلة عاطفية أكثر تطوّراً مع الشريك، وستبدأ بوادرها بالظهور قريباً جداً.

الميزان : ترقية أو منصب جديد بانتظارك، حاول ألا تسعَ لإقناع الشريك بوجهة نظرك حول العلاقة العاطفية، فقد تكون مخطئاً وتدفع ثمن أنانيتك.

العقرب : أنجز واجباتك كي لا تتلقى نقد من مديرك في العمل، يتصرّف الشريك وكأنه غير مهتم، فحاول أن تستوضح الأمور قبل تفاقم الوضع.

القوس : فرصة عمل جديدة تقترب منك، تتشبّث بآرائك وترفض أن تناقشها مع أحد، ومضي مدة طويلة على علاقتك بالشريك حان الوقت للارتباط رسمياً والاستقرار معاً.

الجدي : ابحث عن عمل جديد أفضل ويحقق لك مردوداً ويرضي طموحك، لا تستشر أياً من أصدقائك في أمورك العاطفية لأن هذا الأمر يعنيك وحدك فقط.

الدلو :تنجح في إنجاز مهمة ترضي مديرك في العمل، تعاكس الظروف تقدّمك من شخص يثير إعجابك، لا تقلق الأيام المقبلة لمصلحتك.

الحوت : أمورك المالية بدأت بالتحسن وتسمع خبر ساراً يرضيك، خفف اندفاعك تجاه الشريك، لأن ذلك قد يخلق عنده بعض الأنانية.


النهضة نيوز