ديمي لوفاتو و ماكس إيريك

فن ومشاهير

عقب انفصالها عنه ... ديمي لوفاتو محرجة من ماكس إيريك

29 أيلول 2020 15:28

ضجت عناوين المواقع الإخبارية قبل أيام ، بخبر انفصال النجمة العالمية ديمي لوفاتو عن خطيبها الممثل ماكس إيريك ، عقب شهرين فقط من ارتباطهما رسمياً ، ومنذ تلك اللحظة التزم كل من ديمي لوفاتو وماكس إيريك الصمت حيال الموضوع ، بالرغم من تداول خبر انفصالهما بشكل كبير .



خطيب ديمي لوفاتو ماكس إيريك :

إلا أن الممثل الشاب ، صدم قبل ساعات قليلة الجمهور بتعليقه على الأخبار المتداولة ، إذ كشف أنه لم يكن على علم بقرار خطيبته ، وعلم بانفصالها عنه من مواقع التواصل الاجتماعي .

وهو ما أثار الجدل في صفوف محبي الثنائي ، الذين تداولوا الخبر حتى تصدر عناوين المواقع الإلكترونية ، مستغربين مما ورد في فحوى التعليق الذي نشره ماكس عبر إحدى حساباته الرسمية على الإنترنت .


وعليه ، أكد مصدر لـ E! NEWS أن ادعاءات النجم العالمي زائفة حول عدم علمه بأمر الانفصال ، وأوضح المصدر أنه في حال رغبة الأخير بالعودة إلى ديمي ، فقد صعب الأمر عليه بعد تصريحاته الأخيرة .

مشيراً إلى أن ديمي محرجة ولا تود التواصل مع خطيبها السابق ، بعد تصرفه الذي وضع علاقتهما على منصات التواصل الاجتماعي .

واليوم عاد ماكس إيريك لإثارة الجدل ، إذ فاجئ متابعيه ، بنشره عبر خاصية الـ ستوري لملحقة في INSTAGRAM ، ملمحاً إلى أنه بدأ مرحلة جديدة ونسي الماضي .

إذ كتب : " أغلقت فصلاً هذا الصباح ... قمت بقلب الصفحة ... سأركز على صحتي ... الحب ... الله ... عائلتي وأصدقائي وفني ... الطاقة الإيجابية فقط " .


النهضة نيوز