ميلانيا ترامب تقول بأنها كانت تعرف دوما بأن زوجها سيكون رئيسا

أخبار

ميلانيا ترامب تقول بأنها كانت تعرف دوما بأن زوجها سيكون رئيسا

فريق التحرير

1 تشرين الأول 2020 19:13

قالت ميلانيا ترامب ، خلال مقابلة نادرة أن زوجها سيفوز بالرئاسة أينما و متى أراد الترشح .

فخلال المقابلة ، انفتحت ميلانيا للحديث عن رئاسة دونالد ترامب ، و أدلت بآرائها حول الرأسمالية و تاريخ تربيتها في سلوفينيا في مقابلة واسعة النطاق في عدد نوفمبر من مجلةTatler البريطانية مساء اليوم الخميس .

و قد قالت ميلانيا أنه عندما أعلن ترامب في برنامج Larry King Live عام 1999 أنه يفكر في الترشح لمنصب رئاسة البلاد ، عرف الزوجان أن الوقت لم يكن مناسبا لذلك بعد . مضيفة : " لقد علمنا أن الوقت لم يكن مناسبا لذلك ، لكنني كنت أعلم أنه إذا ما ترشح للرئاسية ، فإنه سوف يفوز بلا منازع ".

و الجدير بالذكر أن مجلة Tatler ستنشر المقابلة النادرة مع ميلانيا على غلافها بعنوان "الأيام الأخيرة للسيدة الأولى ؟ ميلانيا تتحدث إلى Tatler ".

بالإضافة إلى ذلك ، انفتحت ميلانيا ترامب في حديثها عن شعورها بالفخر الشديد بالطريقة التي تعاملت بها إدارة ترامب مع الوباء الأفيوني ، قائلة : " علينا أن نزيل الوصمة و العار اللذين يصاحبان الإدمان و أن نتعامل معه على أنه وباء . و أنا فخورة للغاية بالخطوات و النتائج التي حققتها هذه الإدارة ، و التي أدت إلى إنقاذ آلاف الأرواح بلا شك ".

كما و أوضحت ميلانيا ، البالغة من العمر 50 عاما ، موقفها من الاقتصاد قائلة : " أستطيع أن أخبرك أنني أؤمن إيمانا مطلقا برأسمالية السوق الحرة ". حيث قالت ذلك بينما كانت تتذكر نفسها في طفولتها السعيدة بسلوفينيا ، حيث ترعرعت في مدينة سيفنيكا الصناعية الصغيرة ، مضيفة : " لقد نشأت مع عائلة جميلة ، و كان لدي طفولة رائعة ، حيث علمنا أبي و أمي أهمية التعليم و العمل الجاد و الأسرة ".

بالإضافة إلى ذلك ، قالت ميلانيا أن حياتها المهنية كعارضة أزياء دولية لعبت دورا هاما في إعدادها لتصبح أول سيدة أمريكية مولودة في الخارج . حيث قالت : " لقد نشأت في سلوفينيا ، و عشت في كل من ميلانو و باريس في سن مبكرة ، ثم انتقت إلى الولايات المتحدة و عشت في مدينة نيويورك في العشرينات من عمري ، كل ذلك أدى إلى خدمتي بصفتي السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ".


النهضة نيوز - خاص ترجمة