الفنانة زينة رضا

فن ومشاهير

زينة بـ فيديو عفوي من الماضي

4 تشرين الأول 2020 10:25

استعادت الفنانة زينة رضا ذكرياتها الماضية ، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير ، نشرته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، بدت فيه النجمة المصرية زينة رضا وهي تقوم بإجراء لقاء متلفز عقب انتهاء عرض مسرحيتها " جزيرة القرع " .



زينة رضا :

حيث أوضحت في تعليق مقتضب ، أرفقته بالمنشور أنها كانت بطلة العمل المسرحي على الرغم من أنها كانت بعمر صغير ، وعلقت على الفيديو الذي شاركته مع المتابعين عبر منصة INSTAGRAM : " كنت بطلة مسرحية جزيرة القرع ... وأنا في ثانية ثانوي ... هؤلاء أصحابي ... لما كنا صغيرين ... كانت أحلامنا كبيرة ... " .

وأضافت : " جزيرة القرع إخراج رامي إمام ... وبطولة خالد سرحان وتامر عبد المنعم وشيماء شعلان وأنا وأمينة " ، منوهة إلى أن الفنان عادل إمام كان يأتي بشكل يومي إلى العرض المسرحي .

واختتمت الفنانة المصرية قولها بتعليق على إطلالتها البريئة التي كانت تتمتع بها قبل عشرين عاما ، إذ كتبت : " قبل ما الدنيا تشرسني " .



هذا وقد احتفلت الفنانة زينة رضا قبل أيام قليلة بـ عيد ميلاد توأمها " زين و عز الدين " من طلقيها الفنان أحمد عز ، حيث نشرت صورة أبنائها ، مشيرة بأنها ولدت يوم ولادتهما وبدأ عمرها من حينها .



النهضة نيوز