الفنانة نسرين طافش

فن ومشاهير

صورة ... نسرين طافش تبارك للعراق يومه الوطني

4 تشرين الأول 2020 15:00

باركت الفنانة نسرين طافش للعراق وللشعب العراقي ، بمناسبة عيدهم الوطني الذي صادف بتاريخ يوم أمس السبت الواقع في الثالث من شهر تشرين الأول ، وذلك من خلال منشور مقتضب ، شاركته نسرين طافش عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .



نسرين طافش :

كتبت فيه : " أبارك لأصدقائي ومتابعيّ من العراق الحبيب ... في اليوم الوطني العراقي ... حمى الله بلاد الرافدين ... بلاد الأصالة والعراقة والناس الحلوة ... حمى الله بلادنا العربية والعالم أجمع " .

متابعو النجمة الشهيرة تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت ، حيث تجاوزت نسبة الإعجاب به خلال الدقائق الأولى من طرحه حاجز 12 ألف ، في حين أنهم انهالوا عليه بالتعليقات الإيجابية ، إذ كتب إحدى الحسابات ، قائلا : " يروح لك فدوة العراق يا بعد عمري وقلبي " ، بينما علق آخر : " شكراً من القلب إلى أيقونة الجمال " .


هذا وأطلت نسرين على الجمهور في وقت سابق ، من خلال شريط فيديو قصير ، وثقت فيه دلالها للقطط الخاصة بها قبل النوم ، وهو ما أعجب المتابعين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع المقطع المرئي حتى تصدر اسم الفنانة السورية قائمة البحث على الإنترنت .


يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش مسلسل " الوجه الآخر "، وهو من تأليف فداء الشندولي وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج شركة سنرجي ، وخاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما في مصر ، نذكر منهم : " ماجد المصري ، ندى موسى ، هبة الأباصيري ، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية مادلين طبر " .

النهضة نيوز