الفنانة شيرين رضا

فن ومشاهير

صور ... ذكريات الكرنك ... غيرت من نظرة شيرين رضا عن الموت

7 تشرين الأول 2020 16:45

أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها الكبيرة بالاحتفالية التي أقيمت احتفاءً بذكرى والدها الراحل محمود رضا ، والتي نظمت من قبل دار الأوبرا المصرية تحت عنوان " ذكريات الكرنك " ، وشاركت شيرين رضا الجمهور المتابع لها عبر منصة INSTAGRAM مجموعة من الـ صور ، وثقت من خلالها أجواء الحفل .



شيرين رضا :

وعقبت عليها بالقول : " لما حد كان يقول على إلي راحوا إنهم يبقوا موجودين وسطنا ... كنت أحس بالمبالغة ... في حفل الأوبرا صدقت إن بابا لسه موجود بيناتنا ... مهما قلت مش هـ قدر أعبر عن مدى امتناني لمعالي الوزيرة الدكتورة إيناس عبد الدايم ... برعاية الحفل الذي أثبت إن تأثير بابا على الفن ... كان أكبر من إلي متخيلته " .



وتابعت : " وإن لسه موجود وسطنا ... وأثره مش هـ يروح أبدا ... شكرا لفرقة باليه دار أوبرا القاهرة ... تحت إشراف مديرها الفني أرمينيا كامل ... وأوركسترا أوبرا القاهرة ... بقيادة المايسترو هشام جبر و المخرج هشام الطلي " .



من جهة أخرى ، شاركت النجمة المصرية مؤخرا في بطولة فيلم " قمر 14 " إلى جانب نخبة من فناني مصر نذكر منهم : " خالد النبوي ، دينا الشربيني ، غادة عادل ، بيومي فؤاد ، أحمد الفيشاوي ، خالد أنور " ، والفيلم من تأليف محمود زهوان وإخراج هادي الباجوري .

بينما كان آخر أعمال الفنانة شيرين رضا فيلم " الغسالة " الذي يعرض حالياً في دور السينما المصرية ، وهو من تأليف عادل صليب ومن إخراج عصام عبد الحميد .



النهضة نيوز