اختفاء لاعبة جمباز أولومبية روسية بعد اشاعات بأنها رزقت بتوأم من بوتين

فن ومشاهير

بعد اشاعات بأنها رزقت بتوأم من فلاديمير بوتين.. اختفاء لاعبة جمباز أولومبية روسية

8 تشرين الأول 2020 16:03

اختفت عن الأنظار فجأة ألينا كابيفا لاعبة جمباز إيقاعي حائزة على ميدالية ذهبية أولمبية، كانت العديد من الشائعات قد أفادت بكونها رزقت بتوأم من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لفترة طويلة.

وأفادت صحيفة ذا صن أن ألينا كابيفا، البالغة من العمر 37 عاماً، والتي ورد في شهر أبريل من عام 2019 أنها أنجبت توأما من الأولاد في عيادة خاصة بالعاصمة الروسية موسكو، لم ترى منذ أن كان قد مضى على حملها شهرين.

في حين أصر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي لديه ابنتان بالغتان من زوجته السابقة ليودميلا شكربنيفا، على أنه لا علاقة له بكابيفا، التي كانت سابقا تشغل منصب نائب عن حزب روسيا الموحدة.


لاعبة الجمباز  ألينا كابيفا

و الجدير بالذكر أن الرئيس بوتين رجل صارم جداً فيما يتعلق بخصوصيته وحياته الشخصية، وقال مصدر موثوق في موسكو لصحيفة ذا صن: " لقد كان الرئيس بوتين يخفي ابنتيه الراشدات عن الأنظار ببطاقات هوية مزورة لسنوات طويلة. وحتى الآن، وعلى الرغم من أنه يتحدث عنهم من حين لآخر، فهو لم يقم بالكشف عن الأسماء المستعارة التي تستخدمها بناته على الإطلاق. فإذا أنجبت ألينا أطفالا منه، من المرجح للغاية أن يكون قد خبأها في مكان معزول بعيدا عن جميع وسائل الإعلام، فهو رجل متحفظ جدا عندما يتعلق الأمر بعائلته".

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت صحيفة ذا صن أن كابيفا، التي ظهرت في السابق شبه عارية في إحدى المجلات، هي رئيسة مجلس إدارة المجموعة الوطنية الروسية للإعلام، وفازت بعقد حصري لتقديم محتوى Netflix في روسيا. وفازت بميداليتين أولمبيتين و14 ميدالية في بطولة العالم و25 ميدالية في بطولة أوروبا في رياضة الجمباز الإيقاعي، كما وبدأت الشائعات حول علاقتها الرومانسية مع الزعيم الروسي بالانتشار لأول مرة عام 2008.

النهضة نيوز