الفنانة فخرية خميس

فن ومشاهير

فيديو ... عقب إصابتها بمرض السرطان ... فخرية خميس توجه رسالة إلى النساء

11 تشرين الأول 2020 11:11

شجعت الفنانة العمانية فخرية خميس النساء لمتابعة وضعهن الصحي وعدم إهماله ، وذلك من خلال منشور مقتضب ، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM ، تضمن جزءاً من أحد المشاهد التي أدتها الفنانة فخرية خميس في مسلسل سكتم بكتم .



الفنانة العمانية فخرية خميس :

والذي جسدت فيه دور امرأة مصابة بمرض السرطان ، حيث علقت عليه موضحة سبب مشاركتها لهذا المقطع ، إذ عقبت بالقول : " الحمد لله من قبل و من بعد ... الحياة سعادة وشقاء ... قضاء وقدر ... اللهم لا اعتراض أمرك ... امرك يا الله مطاع ... " .

وتابعت : " إنه شهر اكتوبر الوردي ... لذلك شاركتكم الحالة ... وبحسب منظمة الصحة العالمية فإن شهر التوعية بسرطان الثدي ... أكتوبر من كل عام ... في بلدان العالم كافة ... هو شهر يساعد على الاهتمام بهذا المرض ... وتقدير الدعم اللازم للتوعية بخطورته والتبكير بالكشف عنه وعلاجه ... ".

وأضافت : " في عام 2013 أديت شخصية امرأة مصابة بالسرطان في مسلسل سكتم بكتم ... في الحلقة الثامنة عشر ... مضمونها سرطان الثدي ... والكشف المبكر ... تأليف الكاتب سعد المدهش ... ومن إخراج محمد العوالي " .


هذا وقد أتت رسالة الفنانة فخرية خميس عقب شهر من إعلانها الإصابة بمرض السرطان وعدوى فيروس كورونا ، وهو ما أقلق الجمهور على وضعها الصحي ، فما كان منها إلا أن طمأنتهم أثناء وجودها في مركز العزل على حالتها من خلال تسجيل صوتي ، قبل أن تخرج عليهم بمقطع فيديو ، أعربت من خلاله عن امتنانها لكل من سأل عنها أو قلق عليها .

النهضة نيوز