الناشطة السعودية هند القحطاني

فن ومشاهير

فيديو ... عقب اتهامها بالخيانة ... هند القحطاني تعلق : أنا أشهر امرأة سعودية

11 تشرين الأول 2020 11:32

طالبت الناشطة السعودية هند القحطاني الجهات المعنية في المملكة ، باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المتطاولين عليها ، والذين يسعون للنيل منها عبر اتهامها بالخيانة ( بحسب تعبير هند القحطاني ) .



هند القحطاني :

وأعربت الناشطة السعودية عن استيائها من كمّ الاتهامات التي ترفق بمنشوراتها من قبل بعض مواطني المملكة العربية السعودية ، وتساءلت عن السبب وراء ذلك ، في حين وجهت نداءً للجهات المعنية في البلاد باتخاذ الاجراءات اللازمة ضد كل من سولت له نفسه اتهامها بـ خيانة بلدها الأم .

حيث قالت : " هذا الاتهام لا يغتفر كيف تسموني خائنة الوطن وعدوة الدين ... هذا الأمر فيه محاسبات قانونية ، قد تصل إلى السجن لسنوات ، وغرامات مالية قد تصل لملايين الريالات ... بصفتي أشهر امرأة سعودية ... أطالب الجهات المعنية بأخذ حقي من هؤلاء الذين يخونوني " .

واستطردت هند موضحة سبب عدم رفعها بلاغاً ضد المتطاولين ، مشيرة إلى أن الانشغال بدراسة أبنائها و تنظيم الفواتير ومراجعة المستشفيات اهتماما بصحة أبنائها النفسية هي السبب في ذلك ، منوهة إلى أنها أمٌّ عزباء والمسؤوليات عليها كثيرة .



يذكر أن هند القحطاني ، أثارت الجدل مؤخراً باعترافها أنها هي من قامت بخلع زوجها ، لأنها لم تعد طيق العيش معه وليس بسبب زواجه من أخرى ، نافية بذلك الأخبار التي تداولها البعض حول الموضوع ، في حين أكدت أن زوجها لم يرتبط بغيرها إلا عندما فشلت جميع مساعيه في إعادة لم شملهما تحت سقف منزل واحد .

النهضة نيوز