الفنان عمرو دياب

فن ومشاهير

فيديو ... من بينهم ليلى علوي ... فنانون عايدوا عمرو دياب في ذكرى ميلاده

11 تشرين الأول 2020 15:51

هنأت الفنانة المصرية ليلى علوي مواطنها النجم عمرو دياب بحلول يوم ميلاده التاسع والخمسين ، الذي يصادف بتاريخ اليوم الأحد الواقع بـ الحادي عشرة من شهر تشرين الأول / أكتوبر الحالي ، ونشرت ليلى علوي في هذه المناسبة شريط فيديو قصير من أجواء إحدى حفلات الفنان عمرو دياب .

ليلى علوي :

بدت فيه وهي تتمتم كلمات أغنية ( و حكايتك إيه يلي ) فيما كانت تتمايل على وقع أنغامها ، وعلقت الفنانة المصرية على المنشور بالقول : " دائماً مجمعنا في حفلاتك ... ومفكرنا بـ أحلى الذكريات ... إلي فكرينها على أغانيك ... كل سنة وأنت طيب يا هضبة ... و كل سنة وذكرياتنا معك بتزيد " .


ولم تكن الفنانة ليلى علوي الوحيدة التي عايدت النجم المصري ، بل سبقها في ذلك عدد من الفنانين ، نذكر منهم الملحن ضياء الدين محمد الذي شارك صورة تجمعه بالهضبة عبر إحدى حساباته الرسمية على الإنترنت ، حيث علق عليها واصفاً إياه بالنجم الذي يعلى في كل ثانية .



أما بالنسبة للفنانة دينا الشربيني فقد استعرضت الصور التي جمعتها بالنجم عمرو دياب عبر شريط فيديو قصير ، وأرفقته بتعليق مقتضب وصفا فيه الأخير بأفضل رجل قابلته في حياتها ، بينما اختتمت معايدتها بالقول بأنه الأوحد والوحيد .



النهضة نيوز