الفنانة ماغي بو غصن

فن ومشاهير

فيديو ... كادت أن تخسر وجهها ... ماغي بو غصن تروي تفاصيل إصابتها بالمرض

13 تشرين الأول 2020 11:07

لم تتمكن الفنانة ماغي بو غصن من حبس دموعها أثناء حديثها عن تفاصيل إصابتها بـ ورم في الرأس ، مبررة ذلك بالقول انها عاشت وتعايشت مع الكثير من التجارب الحياتية ، ولكن تجربة مرضها كانت من أقسى التجارب عليها ، حيث أشارت ماغي بو غصن إلى أن عمرها عام واحد فقط ، وقد بدأ عقب تعافيها من المرض .



ماغي بو غصن :

وكشفت الفنانة اللبنانية تفاصيل ما عايشته ، أثناء حلولها ضيفة على برنامج علمتني الحياة المعروض على شاشة قناة MBC 1 ، وصرحت بأنها قصدت الولايات المتحدة الأمريكية بعدما علمت بمرضها ، حيث نصحها الأطباء هناك بالخضوع لعمل جراحي فوري ومستعجل .

إلا أنها فضلت العودة إلى لبنان واستشارة أطباء بلدها ، نظرا لثقتها الكبيرة بهم ، حيث عادت وتابعت حالتها الصحية مع طبيبها الخاص الذي أخبرها أنه يمكن لها الانتظار قليلا قبل إجراء العملية الجراحية .

إلا أن الورم كان يزيد حجمه مع مرور الوقت ، وهو ما دفع بها إلى الخضوع للعمل الجراحي الذي كان من الممكن أن يتسبب في خسارة ملامح وجهها .

كما تطرقت النجمة اللبنانية للحديث عن فترة تعافيها ومعاملة أبنائها لها ، حيث قالت بأنهم اعتنوا بها كـ طفلة صغيرة ، بدئاً في مساعدتها على السير والتذكر وحتى النوم ، قبل أن تخونها الدموع وتُبكي الحاضرين .

من جهة أخرى ، تنافست ماغي بو غصن في الموسم الدرامي الماضي من خلال مسلسل أولاد آدم ، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من ( مكسيم خليل ، قيس الشيخ نجيب ، دانييلا رحمة ) ، والعمل من كتابة رامي كوسا وإخراج الليث حجو .

النهضة نيوز