مي العيدان تتحدث عن هيا الشعيبي و زهرة عرفات

فن ومشاهير

فيديو ... مي العيدان تتحدث عن هيا الشعيبي وتفضح سر زهرة عرفات

15 تشرين الأول 2020 11:10

خرجت الإعلامية مي العيدان في شريط فيديو جديد على الجمهور المتابع لها عبر منصة يوتيوب ، و عقبت على خبر خروج مواطنتها الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من الحبس بعد أربعة أيام على توقيفها على خلفية الـ فيديو الفاضح الذي ، نشر عبر حسابها في تطبيق سناب شات .



هيا الشعيبي – مي العيدان – زهرة عرفات :

وكشفت الإعلامية الكويتية عن سعادتها بمبادرة هيا اتجاه الفنانة البحرينية زهرة عرفات ، مشيرة إلى ان مواطنتها عقب وصولها إلى المنزل ، اتصلت على الفنانة البحرينية زهرة عرفات وطلبت منها السماح والعفو عما بدر من إساءة في حقها .

حيث صرحت الإعلامية الكويتية مي العيدان قائلة : " أكثر شيء عجبني في هيا إنه هذه الأربعة أيام إلي انحجزت فيهم بالنيابة ، علمتها ، والدليل إنها صالحت زهرة و دقت عليها معتذرة ، والأخيرة قبلت الاعتذار " .

و تابعت : " إلي يقولوا لـ زهرة عرفات روحي ديرتك ، زهرة قاعدة في ديرتها أصلا ، لأنها متزوجة كويتي ومن فترة طويلة ، نحن نعرف ، ولكن هي ما قالت للناس العادية " .


هذا ودافعت الإعلامية مي العيدان عن مواطنتها هيا الشعيبي في وقت سابق على الرغم من الخلاف القائم بينهما منذ سنوات ، مؤكدة أن الأخيرة لن تسمح لنفسها بنشر مقاطع مخلة بالآداب العامة و تحمل دلالات إباحية عبر حساباتها الرسمية .

باعتبارها كانت من المقربات لـ هيا قبل الشهرة وتعرفها معرفة جادة ، إضافة إلى أن الأخيرة أمٌّ لأربعة أبناء وفي حسابها عائلات محترمة ، ولذلك لن تضع نفسها في هذا الموقف أبداً .

النهضة نيوز