شيماء سبت تتعرض لـ حادث طريف

فن ومشاهير

فيديو ... بعدما تعرضت لحادث محرج ... شيماء سبت تعلق ساخرة

16 تشرين الأول 2020 12:06

تعرضت الفنانة البحرينية شيماء سبت لموقف محرج أثناء تواجدها داخل أحد مراكز التجميل النسائية ، حيث وقعت ضحية إحدى الألواح الزجاجية التي لم تنتبه لها ، وشاركت الفنانة البحرينية شيماء سبت الجمهور المتابع لها عبر منصة INSTAGRAM مقطع الـ فيديو الذي يوثق الحادثة .



الفنانة البحرينية شيماء سبت :

و ظهرت فيه وهي تسير داخل بهو المركز ، معربة عن سعادتها بالوصول أول واحدة وقبل الجميع ، فيما يقوم أحد أصدقائها بتوثيق اللحظة ، وذلك قبل أن تخطئ بالباب و تضرب رأسها بأحد الألواح الزجاجية ، ظناً منها بأنه الباب المفتوح ، وسط تعالي صوت مرافقها الذي حاول تحذيرها دون جدوى .

وهو ما أثار ضحك النجمة الشهيرة ، التي اعتلت ملامحها علامات الخجل والصدمة ، والتي علقت على الفيديو قائلة : " لما يكون الزجاج نظيف وايد هذه النتيجة ... قلت بنشره بروحي قبل لا أحد ينشره ... ضحكوا يا حبكم للشماتة " .


يذكر أن آخر أعمال شيماء سبت مسلسل " كحل أبيض " تأليف نور وليد الحجة و محمد الحشكي ، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من : العنود سعود ، تركي اليوسف ، جورج قبيلي ، طارق النفيسي ، فارس الخالدي " وغيرهم .

ومسلسل " كنا أمس " وهو من تأليف يوسف إبراهيم و إخراج محمد جمعة ، ومثلت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية ، نذكر منهم " ميساء مغربي ، خالد أمين ، حسين المهدي ، محمد العلوي ، أبرار سبت ، دانة آل سالم " وغيرهم .

النهضة نيوز