رد الفعل الأول من بوسي على اتهامات والدها محمد شعبان

فن ومشاهير

رد الفعل الأول من الفنانة بوسي عقب الاتهامات الموجهة ضدها من قبل والدها

17 تشرين الأول 2020 11:51

أثارت تصريحات السيد محمد شعبان والد الفنانة المصرية بوسي حالة من الجدل في أوساط المتابعين ، الذين تداولوها عبر حساباتهم النشطة على منصات الإنترنت ، ناهيك عن وسائل الإعلام التي تناقلت تصريحاته حول إهمال ابنته له ، وتجنب بوسي رؤيته وعدم التزامها بدفع تكاليف علاجه .



الفنانة بوسي :

حيث أكد أنه لم يرى ابنته منذ قرابة الأربع سنوات ، في حين أنها كانت ترسل له بعض المال خلال السنوات الماضية ، إلا أنها توقفت عن ذلك منذ فترة ، الأمر الذي دفعه إلى التواصل مع نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر لإيجاد حل لهذه المشكلة .

لا سيما وأنه رجل كهل يبلغ من العمر سبع وسبعون عاماً ، ويعاني من عدة أمراض شديدة ، من بينها حساسية وعدوى بالعين ، ويحتاج للخضوع لعلاج فوري .

وهو ما ردت عليه الفنانة بوسي على الفور حيث طلبت منه عدم الانجرار وراء وسائل الإعلام الالتزام بعيدا عنها ، مؤكدة أنها ستقوم بمساعدته دون ان تراه أو تتواصل معه بشكل مباشر ، وذلك بحسب ما جاء في جريدة الوطن .

هذا ويعود السبب في جفاء الفنانة بوسي لوالدها إلى تخليه عنها في مرحلة الطفولة ، وعدم سؤاله عنها عندما كانت طفلة صغيرة ، وهو ما ذكر في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية .

النهضة نيوز