مي العيدان تهاجم صناع مسلسل دفعة بيروت بعد عرض مشهد التبول

فن ومشاهير

مي العيدان تهاجم صناع مسلسل دفعة بيروت بعد عرض مشهد التبول

18 تشرين الأول 2020 23:16

أثار مسلسل "دفعة بيروت" جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى منه، حيث ظهر في إحدى المشاهد الممثل السعودي مهند الحمدي وهو يتبول على شخص أخر، المشهد الذي انتقده المتابعون مطالبين الرقابة بوضع حد للأمر قبل الاستمرار بعرضه.


وشنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً حاداً على العمل بعد هذا المشهد، حيث قامت بنشر الفيديو عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلقت بالقول: "مشهد في أول حلقة من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحة و الوساخة مشهد ماله اَي داعي إيحاء قذر استحوا اشوية في بنات وحريم قاعدين جدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس وقال ايه قناة كل العرب".

وختمت بالقول: "هذا المسلسل اللي قعدتوا سنة كاملة ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار، بس فعلاً واضح إنه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل أصلاً من الإعلان ماله وأنا غاسله إيدي منه.. البرومو كله مهند الحمدي ونور غندور ندري إنهم صارو الهبه الجديدة لقناة الإم بي سي و كالعادة بترفعونهم خاصة مهند بترفعونه لسابع سما مع إنه لا وسامة ولا أداء، و بعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان ولجين عمران وأسيل عمران والطابور طويل. . الله يعينه على دفعة القاهرة إذا بداية القصيدة كفر".



النهضة نيوز