مها أحمد تكشف مرض ابنها عادل وتبكي نجلها الأكبر

فن ومشاهير

صورة ... مها أحمد تكشف الخبايا وراء حزن نجلها عادل

19 تشرين الأول 2020 11:20

أثار عادل نجل الفنانة مها أحمد و النجم مجدي كامل قلق محبي والديه ومتابعيه ، عقب مشاركته منشور حزين عبر حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM ، كتب فيه الابن الأصغر لـ مها محمد : " أكتب وإيدي بتترعش ... وفعلا تعبان ... ومش قادر ... ومش عارف عندي إيه ... مش عاوز أخلي حد يشيل همي " .



عادل نجل الفنانة مها أحمد و مجدي كامل :

فكشفت النجمة المصرية الشهيرة عن الأسباب التي دفعت ولدها إلى كتابة هذا المنشور ، موضحة أنه مريض بفعل إحدى الصدمات النفسية التي نتجت عقب انفصاله عن إحدى الفتيات .

حيث أصيب بالمرض فجأة ، نتيجة الاكتئاب الذي ألمَّ به ، على الرغم من أننا عالجناه حينها ، إلا أن الأمور ساءت بفعل بعض الأزمات التي واجهتنا في المنزل ، حتى أصبح الآن لا يستجيب للعلاج ولا يستطيع الوقوف على قدميه .


في حين ذكرت الفنانة المصرية الأزمات التي مروا بها كـ عائلة عقب معالجته من الاكتئاب ، موضحة غرق منزلهم في الشتاء ، إضافة إلى تعرضها لحادث في الساحل الشمالي ، كاد أن يودي بحياتها ، قبل أن تلم بها أزمة تنفسية حادة ، منوهة إلى أن نجلها يمر بأزمة بسبب مرضه الذي لم يشفى منه .

كما بكت مها أحمد نجلها الأكبر أحمد وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وذلك في المداخلة الهاتفية التي أجرتها لصالح برنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي وائل الأبراشي .

منوهة إلى أنها محرومة من ضمه واحتضانه ، نظرا إلى وضعه الصحي الصعب وضعف مناعته ، وخطر إصابته بعدوى فيروس كورونا ، مشيرة إلى أن زوجها الفنان مجدي كامل هو من يقوم بالاعتناء به وتقديم متطلباته ، في حين هي تهم بالوقوف وراء باب غرفته لتسمعه صوتها وتشعره بوجودها .

النهضة نيوز