ميريام فارس تفتتح موسم الصيف بإطلالة ساخنة من على شاطئ البحر

ميريام فارس تفتتح موسم الصيف بإطلالة ساخنة

أعربت الفنانة ميريام فارس عن سعادتها الكبيرة بالأجواء الربيعية الدافئة التي تشهدها المنطقة العربية والتي تمهد لحلول موسم الصيف، وذلك في فيديو جديد عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ميريام فارس بالمايوه

إذ استبقت النجمة اللبنانية ميريام فارس دخول العالم العربي بموسم الصيف والاصطياف، وأطلت بـ إطلالة ساخنة من على شاطئ البحر، حيث ظهرت بالمايوه الأزرق، وعلقت: "هيك بلشت صيفتي من بيروت".

وتجنباً للمضايقات والتنمر، حجبت الفنانة الملقبة بـ "ملكة المسرح" خاصية التعليق على المنشور، في خطوة تعتمدها منذ أشهر.

حفل ميريام فارس في قبرص

من جهة أخرى، أحيت مالكة أغنية "أنا والشوق" مؤخراً حفلاً جماهيرياً كامل العدد في قبرص، وقد شاركت جمهورها الناشط عبر تطبيق إنستغرام، مجموعة صور وفيديو قصير من كواليس الحفل، استعرضت خلالهم الإطلالة التي اعتمدتها، إضافة إلى كيفية تفاعل الحضور معها بالتصفيق والغناء والرقص.

تألقت ميريام فارس خلال حفلها الغنائي في قبرص بفستان طويل باللونين الأسود والفضي، تميز بتصميمه الكاشف لمنطقة الصدر والبطن والظاهر، ونسقت مع ظهورها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف واعتمدت معه مكياج الوجه الظاهر، في حين استكملت إطلالتها بمجموعة من الحُليِّ والمجوهرات العصرية.

ميريام فارس تغني أم كلثوم

وعلى الصعيد الفني، أحيت الفنانة ميريام فارس مؤخراً أغنية "غنيلي شوي شوي" للمطربة الراحلة أم كلثوم، وهو ما أثار تفاعل جمهورها الذي أشاد بأدائها وعذوبة صوتها وكيفية تجديدها للأغنية الطربية، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

وجاء في تعليقاتهم: "أبدعتِ ميريام ربنا يحفظك ويسعدك ومزيد من الإبداع والتألق"، و"زمن الفن الجميل بصوت أجمل"، و"أنوثة وصوت وإحساس يدخل للقلب مليون حب"، و"ايه الجمال ده والاحساس الغالي ربنا يكرمك وينصرك على أعداء النجاح".

أغنية ميريام فارس الجديدة

بينما كانت آخر أغنيات الفنانة اللبنانية الخاصة، أغنية "تزلزلها" التي أطلقتها باللهجة العراقية، ويقول مطلع الأغنية: "إذا البنيّة حبت تبيع هل كون.. ما يهم مين تحبه كان ما يكون.. إذا زعلت تجيبك وين ما تكون.. حط بالك ترى من كيد البنيّة.. دير بالك ترى من كيد البنيّة.. تدق القاع تزلزلها.. أنا بيني وبينك أحلى عشرة.. وأحبك قد هذا الكون وعشرة.. ابنية وأصير بالرجال عشرة والخوّان اسحبه للمنيّة". 

النهضة نيوز