بهاء سلطان يورط الشيخ أحمد علي درويش

فن ومشاهير

بهاء سلطان يتسبب بإحالة شيخ مصري إلى التحقيق

19 تشرين الأول 2020 11:30

أحيل الشيخ أحمد علي درويش ، وهو إمام وخطيب بـ مديرية أوقاف مدينة الاسكندرية إلى التحقيق ولجنة القيم بديوان عام وزارة الأوقاف ، بتوجيه من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصرية ، على خلفية منشور ظهر فيه الشيخ أحمد علي درويش برفقة الفنان المصري بهاء سلطان .



بهاء سلطان – الشيخ أحمد علي درويش :

وفي تفاصيل الخبر ، عبر الشيخ درويش عن رأيه بالنجم المصري ، لافتاً إلى أنه سمع عنه قبل يوم من نشره الـ تدوينه عبر حسابه الرسمي في تطبيق فيس بوك ، حيث كتب :

" تحدثت مع بعض الشباب عنه بالأمس ... وأني أرى بداخله إنساناً آخر ... فأكد لي أحد الأشخاص أنه يعزم هذه الأيام على توجيه نشاطه الفني بأكمله إلى الابتهالات والمدائح النبوية ... فدعوت الله له ... " .

وتابع الشيخ مسترسلاً حول الصدفة التي جمعته بمواطنه الفنان ، قائلاً : " وإذ بي قبل صلاة الفجر ... فوجئت بدخوله عليَّ مُسلِّماً متبسماً ... يريد أن يلقي ما بداخله من أحمال ... يريد من يأخذ بيده ... متمنياً اقتصاره على الابتهالات والأناشيد و الفن الهادف " .


واستطرد الشيخ أحمد علي درويش ، مشيراً إلى تأكده من انطباعه الأول حول النجم المبتعد بهاء سلطان بعد جلوسه معه ، حيث وصفه بالإنسان الحقيقي ، المقيم للصلاة والقارئ للقرآن و الحافظ لكتاب الله ... " .

وهو ما رأت فيه الأوقاف المصرية ، تجاوزاً لطبيعة عمل الشيخ درويش على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي جاء في بيان أصدرته الوزارة حول قراراها إيقاف عمل الشيخ المذكور أعلاه و إحالته إلى التحقيق ( بحسب ما ذكر في مواقع مصرية ) .

بدوره نفى الفنان بهاء سلطان كل ما جاء على لسان الشيخ أحمد علي درويش ، حول اعتزاله الغناء ، وتوجهه إلى تقديم الأناشيد الدينية والابتهالات فقط .

النهضة نيوز