الفنانة هالة صدقي بـ صورة عائلية

فن ومشاهير

الفنانة هالة صدقي تفاجئ الجمهور بـ صورة من الماضي

21 تشرين الأول 2020 11:41

شاركت الفنانة هالة صدقي الجمهور المتابع لها عبر منصة INSTAGRAM ، صورة قديمة لها من مرحلة الطفولة ، جمعتها بوالديها وشقيقها ، واكتف بكلمة " عائلتي " التي أرفقتها الفنانة هالة صدقي بالمنشور ، لتعريف المتابعين على أسرتها الصغيرة .



الفنانة هالة صدقي :

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تغزلوا بالنجمة المصرية و جمال والدتها ، بينما تساءل البعض عن مكان تواجد شقيقها ، فيما علق آخرون على شكل والدها مشيرين إلى الشبه الكبير الذي يربطه بمواطنه الفنان أحمد فهمي .

حيث علقت متابعة تدعى نعمة بالقول : " بابا كي في الأول فكرته أحمد فهمي و صابغ ... شبهه جداً سبحان الله " ، بينما علقت رند بالقول : " الله مامتك قمر وشيك أوي " ، فيما تساءل أحد المتابعين عن مكان تواجد شقيق الفنانة لترد عليه بالقول : " موجود في النص " قبل أن تؤكد على عيشه واستقراره في مصر .



هذا وأعلنت الفنانة هالة صدقي في وقت سابق ، انتصارها في قضية إنكار النسب المرفوعة ضدها من قبل زوجها السيد سامح سامي ، عقب حضورها إلى الجلسة بكامل الأدلة والوثائق التي تدحض ادعائه حول عدم أمومتها جينياً لتوأمهما ، ولجوئها لاستخدام بويضة امرأة أخرى دون علمه .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية مسلسل " ليه لا " الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري ، نذكر منهم ( أمينة خليل ، شيرين رضا ، هاني عادل و محسن محي الدين ) والعمل من تأليف مريم نعوم ومن إخراج مريم أبو عوف .

النهضة نيوز