مي العيدان ترد على مناشدة والدة سارة الكندري

فن ومشاهير

فيديو ... عقب دفاع والدتها عنها ... مي العيدان تؤكد خدش سارة الكندري للحياء العام

21 تشرين الأول 2020 11:52

ردت الإعلامية الكويتية مي العيدان على مناشدة والدة المدونة ونجمة الإعلانات الكويتية سارة الكندري ، التي أطلقتها مساء يوم أمس عبر منصات التواصل الاجتماعي ، للإفراج عن ابنتها عقب القبض عليها وحبسها على خلفية ظهورها في شريط فيديو جريء ، كشفت فيه بعض مفاتنها بشكل منافٍ للآداب العامة في الكويت .



مي العيدان – والدة سارة الكندري :

وعقبت الإعلامية مي العيدان على كلام والدة سارة الكندري ، مشيرة إلى أن الأخيرة نفت تجاوز ابنتها للآداب العامة ، معتبرة أنها لم تقدم على شيء خادش للحياء العام .

وقالت : " الموضوع سهل و بسيط ... خلي بنتك تمشي على القانون ... ما أحد ينومها غير ببيتها محفوظة و مصونة ... بس ابنتك خالفت القوانين الخاصة بالدولة ... وإلي هي خدش الحياء العام و التحريض على الفسق و الفجور ... " .

وتساءلت الإعلامية الكويتية حول ظهور سارة الكندري في الإعلان المرئي ، مرتدية ملابس جريئة ، حيث بدت وهي تدهن جسدها بالزيت داخل حمام في أحد صالونات التجميل ، في حين أنها كان من الممكن أن تسوق لهم بملابس عادية بعيدة عن الجرأة .

منوهة إلى أن العديد من نجمات الإنترنت ، يروجن لبعض المحال والمراكز ، ويقدمن إعلانات كثيرة ، دون أن يعتمدن الجرأة فيها ، ولم يقترب منهن أحد .


يذكر أن السلطات المحلية في الكويت ، حجزت عصر يوم أمس الثلاثاء المدونة سارة الكندري ، عقب ظهورها في شريط فيديو مخل بالآداب العامة في البلاد .

وقد أعلن الخبر حساب المجلس المعني بشؤون القضايا والأحكام الكويتية ، والذي ذكر في بيانه المدونة الشهيرة دون أن يسميها ، حيث أشار إليها بالحرف الأول من اسمها ، مؤكداً حجزها لمدة 21 يوماً وإحالتها إلى السجن المركزي على ذمة التحقيق .


النهضة نيوز