نجوم مسلسل أيام الدراسة في طفولتهم

فن ومشاهير

صور ... من بينهم طلال مارديني ... نجوم مسلسل أيام الدراسة في طفولتهم

21 تشرين الأول 2020 12:44

تداولت إحدى الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير صورة مركبة ، لثلاثة نجوم سوريين شاركوا في مسلسل أيام الدراسة ، وهم الفنان طلال مارديني و يامن الحجلي ومواطنهم خالد حيدر ، بدوا خلالها في طفولتهم .



طلال مارديني ... خالد حيدر ... يامن الحجلي :

وهو ما أثار شهية المتابعين إلى التعليق على المنشور ، من خلال مقارنة تطور شكل الفنانين الثلاثة ، والتغييرات التي طرأت على أشكالهم عقب نموهم وتقدمهم في السن ، حيث وجد الكثيرون أن ملامح النجم طلال مارديني لم تتغير .

بينما ارتأى آخرون أن معالم خالد حيدر البريئة بقيت على حالها ، فيما أشار آخرون إلى عدم اختلاف شكل يامن الحج لي وإنما هو الأكثر تطورا فيه شكله من بين زملائه.



هذا وحضر النجوم الثلاثة في موسم دراما رمضان الماضي 2020، من خلال مسلسل أحلى أيام ، وهو الجزء الثالث من المسلسل الشهير أيام الدراسة ، والذي شاركوا فيه إلى جانب النجمة المصرية روجينا و الفنان السوري معتصم النهار .


من جهة أخرى ، كان للفنان يامن الحجلي مشاركة في الموسم العاشر من مسلسل باب الحارة ، بينما حضر خالد حيدر في مسلسل " وردة وشامية " الذي عرض في موسم رمضان 2017 ، في حين أن الفنان طلال مارديني ظهر في الجزء الثالث من مسلسل " مدرسة الحب " .

النهضة نيوز