بعد أن أساء لـ أيمن رضا .. طلال مارديني يوضح "أنا قلت هيك من محبتي"

فن ومشاهير

بعد أن هاجم أيمن رضا .. طلال مارديني يعتذر ويوضح تفاصيل رسالته الأخيرة

22 تشرين الأول 2020 08:10

وضح الممثل السوري طلال مارديني تفاصيل الرسالة التي وجهها لزميلة أيمن رضا مؤكداً إنه لم يكن يقصد الإساءة وإنه تحدث ذلك من محبته له.

وكتب مارديني عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:"اللي قلتو انا بالبوست السابق أبداً مو انتقاص من الأستاذ أيمن رضا، أنا واحد من الناس اللي بحبو كتير و بحترم كل شي بيقدموا، بس أنا قلت هيك من محبتي الو، يعني المقصود انو إذا كان مو منتبه كيف طريقة حكيو بالمقابلات بحاًول نبهو". 

وأضاف:"مشان ما حدا يتفزلك أنا صدقاً ما معي رقمو لاتصل فيه قلو هالكلام، و كمان اكيد ما عم علمو كيف يحكي أنا عم احكي رأي، يعني بالمختصر انو اذا قدمت نقد بطريقة محترمة و بدون شتائم هاد ما بيكون بيعني اني انا بكره الشخص او عندي مشكلة معو، بالعكس تمام ممكن كون بحبو". 



وجاء ذلك بعد أن أثار مارديني الجدل في صفوف الجمهور المتابع له عبر حسابه الرسمي في موقع فيس بوك ، إثر مهاجمته أيمن رضا، وذلك في خضم دفاعه عن المنتج والمخرج السوري بسام الملا مالك شركة ميسلون فيلم .

حيث كتب : " هلق إذا الواحد استلم شركة إنتاج .... ما غلط يحكي كأنه استلم رئاسة مجلس وزراء ... يا حبيبي يا قلبي ... هي شركة إنتاج ... يعني عادي والله عادي سماع مني ... " .

وتابع : " و بسام الملا يا غالي أستاذ كبير ... وقدم شيء للدراما السورية ... شاء من شاء و أبى من أبى ... عـ العموم الله يوفقك ... بس هدي " .

وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي انطلق بين مؤيد لكلام النجم السوري ، وبين لائم له على الأسلوب الذي انتقد فيه الفنان أيمن رضا ، حيث أشاروا إلى أن منشوره موجه إلى الأخير ، عقب التصريحات الجدلية التي أدلى بها بعد تسلمه رئاسة إحدى شركات الإنتاج الفني .

فكتب أحد المتابعين ناصحا لـ طلال مارديني : " أيمن رضا يعني ما بدها اثنين يحكوا فيها ... بس أنت كمان ركز بأعمالك وطور من أدائك ... أفضل من بوستا ت الـ تر ند " .

وعقبت متابعة أخرى بالقول : " أيمن رضا فنان كبير واكبر منك فنيا ... ما بصير نخفف و نسخف من الفنانين الكبار عنا ... لأن صارت موضة هـ الأيام " .

من جهة أخرى ، حضر الفنان طلال مارديني في موسم رمضان الماضي ، من خلال بطولة المسلسل الاجتماعي الكوميدي " أحلى أيام " الذي خاض بطولته إلى جانب كل من " معتصم النهار ، روجينا ، مازن عباس ، خالد حيدر ، وائل زيدان ومديحة كنيفاتي " .