معتصم النهار يغني لأول مرة في النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار

فن ومشاهير

معتصم النهار يغني شارة مسلسل "حب للإيجار" في رمضان 2024

6 شباط 2024 11:35

كشف حساب مهتم بأخبار المشاهير عن استعداد الفنان السوري معتصم النهار لغناء شارة النسخة العربية من مسلسل "حب للإيجار"، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.


معتصم النهار نجم النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار

ووفقا للتسريبات، سيخوض النجم السوري معتصم النهار بطولة العمل المعرب إلى جانب مجموعة من مشاهير الفن العربي على رأسهم الممثل السعودي مهند الحمدي، أيمن رضا، نور علي، شكران مرتجى.

قصة مسلسل حب للإيجار

تدور قصة المسلسل "حب للإيجار" حول رجل أعمال ثري، يقرر بيع قصره، إلا أن زوجة نجله تمانع الأمر، فيشترط عليها أن يتزوج حفيده خلال فترة زمنية محددة، كي يتراجع عن قراره، خاصة وأنه يسعى لإخراج حفيده من قيود العمل والكد.

لتبدأ بعد ذلك زوجة ولده بإقناع ابنها في الارتباط، إلا أنه يرفض الأمر، فتبحث عن فتاة لتوقع الشاب في حبها، فيجمعها القدر بشابة محتاجة للمال، فتتفقان معاً.

وبعد ذلك تبدأ الفتاة في إيقاع الشاب بحبها، وهو ما يحصل بالفعل وسط أحداث كوميدية طريفة، وذلك قبل أن تكتشف أنها هي من وقعت في حب الشاب وتحاول استجماع قوتها لتعترف له بالخطة وكيفية انقلابها عليها، فتتخذ قرارها بإبلاغه بالأمر في ليلة زفافهما.

أعمال معتصم النهار الجديدة

وفي سياق منفصل، ينتظر الفنان معتصم النهار حالياً عرض مسلسله الدرامي الجديد "إيكو"، تأليف سيف رضا حامد وخراج محمد عبد العزيز، وبطولة: "نادين خوري، قمر خلف، محمد سكر، شادي الصفدي، نانسي خوري".

يشار إلى أن آخر أعمال النجم السوري، كان الجزء الثاني من مسلسل "السرايا"، تأليف سراج الهويدي وإخراج أسامة رزق، وبطولة: "محمد عثمان، نضال كحلول، شكران مرتجى، جمال صالح فريخ، واصف الخويلدي، أيوب القيب".

وتنافس نجم الدراما العربية المشتركة في رمضان الماضي من خلال مسلسل "خريف عمر" الذي جمعه بكوكبة من المشاهير منهم: "سلوم حداد، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، أسامة الروماني، قمر خلف، كارمن لبس، حسن عويتي"، والعمل من تأليف حسام شرباتي ويزن مرتجى ومن إخراج المثنى صبح.

ودارت أحداث العمل حول محامٍ متقاعد تتعرض ابنته للتعنيف على يد زوجها، وهما يقيمان في دولة أخرى بعيدة عن الدولة التي يقيم فيها، ثم يحاول جاهداً حمايتها بالطرق القانونية، لكن تتعرض طريقة العديد من العقبات فيضطر لاستخدام أساليب أخرى.

النهضة نيوز