متفرقات

وفاة أحد نجوم برنامج آراب ايدول ..وصديقه الفنان يكشف سبب وفاته

2 تشرين الأول 2019 00:33

توفى الشاب الجزائري ​محمد الخامس زغدي​ (26 عاماً) نجم برنامج آراب آيدول برنامج الغناء الأول في الوطن العربي، كما عثر على جثته أمام باب المنزل أثناء خروج والده لصلاة الفجر. والجدير بالذكر أن رواد مو

توفى الشاب الجزائري ​محمد الخامس زغدي​ (26 عاماً) نجم برنامج آراب آيدول برنامج الغناء الأول في الوطن العربي، كما عثر على جثته أمام باب المنزل أثناء خروج والده لصلاة الفجر.

والجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعرضوا للصدمة بعد خبر وفاة نجم آراب ايدول محمد الخامس زغدي، بينما نشرت الفنانة فلة الجزائرية صورة نجم آراب ايدول وعلقت عليها قائلةً: "عاجل وفاة المغني محمد الخامس، وفي تعليق أخر كتبت: "الله اكبر حرقة قلبي عليك يا حبيبي لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fella soltana officielle? (@fella_el_jazairia) on

يذكر أن نجم آراب ايدول محمد الخامس زغدي شارك في برنامج "أراب آيدول" عام 2013 وحصل على اعجاب لجنة التحكيم التي كانت مؤلفة حينها من الفنان اللبناني راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

وكشف الفنان عبد الله المناعي عن ظروف وفاة نجم آراب ايدول محمد الخامس زغدي وعنعلاقته به، قائلاً: "أن المغني الجزائري تسلق عامود كهربائي من أجل القفر لمنزله بسبب ضياع مفتاح المنزل لفتح المستودع لركن سيارته، فسقط من فوق ولقى مصرعه".