فيديو سوسن هارون الخادش للحياء

فن ومشاهير

إليكم الـ فيديو الذي تسبب في استدعاء الأردنية سوسن هارون إلى التحقيق

23 تشرين الأول 2020 11:17

خضعت المدونة و الفنانة الأردنية سوسن هارون ، المقيمة في الكويت للتحقيق ، على خلفية ظهورها في مقاطع فيديو مخالفة لقانون الآداب العامة في البلاد ، وذلك عقب توجيه النيابة العامة لاستدعاء سوسن هارون للوقوف على أقوالها .



الأردنية سوسن هارون :

وعلى الرغم من تصدر اسم المدونة الأردنية لقائمة البحث على الإنترنت ، وتناقل المواقع خبر جلبها وإحضارها من قبل رجال الشرطة بعدما فشلوا بالتواصل معها على الهاتف ، إلا أنها لم تعقب حتى اللحظة على ما جرى معها ولم تقم بنشر بيان توضيحي حول الواقعة .

وأتى هذا عقب فترة وجيزة من إثارة الفنانة الأردنية للجدل من خلال شريط فيديو قصير ، ظهرت فيه ، بشعر مبلل ، حيث تحدثت عن حمام والدتها لها ، و أنها ستبقى تتدلل عليها طوال العمر ، وذلك قبل أن تخرج في فيديو آخر مستعرضة شفاهها الكبيرة بعد خضوعها لإبر الحقن التجميلية .

ناهيك عن ظهورها برفقة زوج شقيقتها الذي أعد لها القهوة ، لتتوجه له بعدها ضاحكة ، بالقول أنه أخطأ عندما تزوج بـ أختها ، وكان عليه الزواج منها .

هذا وكانت النيابة العامة في الكويت ، بدأت مؤخرا حملة ضد المحتوى الخادش للحياء العام ، الذي ينشر عبر منصات التواصل الاجتماعي .

وتعد المدونة الأردنية سوسن هارون ، النجمة الرابعة التي تخضع للتحقيق ، حيث سبقها كل من المدونة سارة الكندري التي تم احتجازها 21 يوما على ذمة التحقيق ، بتهمة الخروج بـ فيديو جريء .

و الإعلامية اللبنانية سازديل التي تم ترحيلها من الكويت ، و المدونة ذات الأصول الإيرانية شيرين بهمن ، بسبب إطلالاتهم الجريئة ، التي اعتبرت مخالفة لقانون الآداب العام في البلاد .

النهضة نيوز