ابنة صباح الجزائري تحتفل بـ عيد ميلادها الخامس و الثلاثين

فن ومشاهير

صورة ... هتفت للحياة و لكل ما فيها من هراء ... ابنة صباح الجزائري في عيد ميلادها الـ 35

24 تشرين الأول 2020 12:30

احتفلت الممثلة المبتعدة عن الساحة الفنية رشا التقي ، وهي ابنة الفنانة صباح الجزائري قبل أيام قليلة بـ عيد ميلادها الخامس و الثلاثين ، وشاركت ابنة الفنانة القديرة صباح الجزائري الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، صورة من الحفل الذي أقيم لها في هذه المناسبة .



رشا التقي ابنة صباح الجزائري :

بدت فيها وهي تحمل شعلة مضيئة في يدها ، بينما خيم السواد على خلفية المنشور ، في حين علقت عليه بالقول : " هتافات للحياة و لكل هرائها 35 ... " .

وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي بارك للنجمة اللبنانية عامها الجديد ، و تمنى لها عمراً يملئه الخير و تستوطنه العافية ، ومن أبرز المعلقين الفنانة صفاء سلطان التي كتبت : " عيد ميلاد سعيد " ، بينما علق الإعلامي السوري باسل محرز : " العمر كله " .


هذا و برزت رشا التقي قبل سنوات في عدة أعمال درامية ، كشفت فيها عن الموهبة الفنية التي ورثتها عن والدتها النجمة السورية ، ومن أبرز مشاركاتها في الدراما : " نزار قباني ، باب الحارة ، مرايا " .

من جهة أخرى ، تتحضر الفنانة صباح الجزائري لتصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية " حارة القبة " وهو من تأليف أسامة كوكش ، ومن إخراج رشا شربتجي ، والذي ستخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية ، نذكر منهم : " عباس النوري ، سلافة معمار ، سلوم حداد ، نادين تحسين بيك ، فادي صبيح ، شكران مرتجى ، خالد القيش " وغيرهم .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة ، المسلسل التاريخي " حارس القدس " وهو من تأليف حسن م يوسف و إخراج باسل الخطيب .

النهضة نيوز