غادة عادل توثق إطلالتها في مهرجان الجونة

فن ومشاهير

بـ فيديو عفوي ... غادة عادل تحسم الجدل حول خضوعها للتجميل

24 تشرين الأول 2020 16:00

أحدثت الفنانة غادة عادل ضجة واسعة ، عقب مشاركتها ، مساء يوم أمس الجمعة ، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ، حيث أطلت بـ فستان وردي لامع ، أبرز منحنيات جسدها بشكل أنثوي ناعم ، في حين استكملت غادة عادل إطلالتها البراقة بـ مكياج ترابي و تسريحة شعر مميزة .



غادة عادل :

وما لبثت النجمة المصرية ، إلا و أن تصدرت قائمة البحث على الإنترنت ، لعدة أسباب منها ظهورها المميز ، إلا أن الأمر الذي لفت أنظار الجمهور ، هو ملامح الفنانة التي بدت مشرقة و بملامح وجه مشدودة .

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تناقلوا صورها ، متسائلين حول خضوعها لعمل جراحي أو إجرائها لبعض الحقن التجميلية ، وذلك قبل أن تعود وتشارك المتابعين لها عبر منصة INSTAGRAM ، مقطع فيديو قصير ، يوثق ملامح وجهها عن كثب ، والتي بدت طبيعية بشكل كامل .


يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل مسلسل " مملكة إبليس " تأليف محمد أمين راضي و إخراج أحمد خالد موسى ، و الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من " رانيا يوسف ، سلوى خطاب ، إيمان العاصي ، أحمد داوود ، كريم قاسم " وغيرهم .

كما كان آخر أعمال النجمة السينمائية فيلم " الخطة العايمة " تأليف كريم سامي و إخراج معتز التوني ، والذي مثلت فيه إلى جانب نجوم مسرح في مصر .

النهضة نيوز