الفنانة نينا عبد الملك تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها حسان الشيخ

فن ومشاهير

صورة ... بعدما أثارت الجدل بآرائها حول المرأة ... نينا عبد الملك تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها

25 تشرين الأول 2020 11:10

احتفلت الفنانة نينا عبد الملك بـ مناسبة عيد ميلاد زوجها الإعلامي السوري حسان الشيخ ، وعايدته من خلال منشور مطول ، أرفقته بـ صورة جديدة جمعتهما في كواليس الحوار الإذاعي الذي أجراه معها مؤخراً ، بدت فيها الفنانة نينا عبد الملك وهي تتكئ رأسها على كتفه .



الفنانة نينا عبد الملك :

حيث كتبت : " اليوم عيد ميلاد حبيب قلبي و صديقي ... عيد ميلاد الإنسان إلي أفتخر بالقول أنني زوجته ... و شريكة حياته ... ممنونة للحياة أنها عرفتني عليك ... الحياة التي قوتني أنا لوحدي و معك جعلتني أقوى ... التي كانت صعبة قبلك و معك أصبحت جميلة بصعوبتها ... " .

وتابعت : " فخورة أنني اخترت الشخص الصح الذي يكمل معي المشوار ... يشاركني المسؤولية يكون أب لأولادي ... الرجال إلي يشجعني أني ما حط حدود لأحلامي قد ما كانت كبيرة ... أني اسعى لتحقيق كل شيء أريده ... و في نفس الوقت أن أكون أم يفتخروا بها أبنائها ...الرجل الذي يضحكني ... الرجل الذي يبكيني ... الشخص الذي يعلم ابنه ذو الأربعة أشهر أن يحترم والدته قبل أي شيء ... " .

و اختتمت خريجة برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي معايدتها ، قائلة : " قبلك منت إنسانة منيحة ... ومعك أنا أفضل ... شو أحلى هـ الدني معك ... " .


إلا أن اللافت في الأمر هو لجوء النجمة الشابة لتفعيل خاصية عدم التعليق على المنشور ، ولربما يعود هذا لتجنب بعض التعليقات السلبية التي من الممكن أن تُرفق به ، خاصة عقب الهجوم الشرس الذي شنَّ عليها قبل أيام قليلة ، على خلفية التصريحات التي أطلقتها أثناء حلولها ضيفة على برنامج زوجها الإعلامي حسان الشيخ .

والذي أكدت فيه نينا عبد الملك أن عمل المرأة الأول هو إنجاب الأطفال و تربيتهم بشكل جيد ، وأن المساواة بين الرجل والمرأة لا تصلح بالمطلق ، فلكل جنس واجب وعمل خلق له .

النهضة نيوز