لهذا السبب .. مشجعي نادي ليفربول يشيدون بمدرب الفريق

رياضة

مشجعي نادي ليفربول يشيدون بمدرب الفريق لمنعه اللاعبين من الحصول على بطاقات حمراء

25 تشرين الأول 2020 14:02

بدأ فريق ليفربول بداية ناجحة هذا الموسم، على عكس منافسيه الرئيسيين، و قد احتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، لكن الفريق قد خسر مؤخراً قلب الدفاع فيرجيل فان ديك، و الذي من المحتمل أن يغيب عن الموسم بأكمله بسبب تعرضه لإصابة في الركبة، كما أنه سيلعب عدة مباريات بدون تياجو ألكانتارا أيضاً.


و قد أظهر مدرب ليفربول، يورغن كلوب يوم أمس السبت خلال المباراة التي خاضها الفريق ضد نادي شيفيلد يونايتد، أنه مستعد لبذل جهد إضافي لمساعدة فريقه في تحقيق النصر حتى لو كان ذلك يعني تقييد لاعبيه جسدياً، و ذلك بهدف عدم حصولهم على بطاقات حمراء و أن  لا يتم طردهم من الملعب.

فقد اضطر ليفربول إلى اللعب في دور الدفاع بعد أن منح الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل إلى يونايتد بسبب ما قال خبراء الرياضة أنه خطأ خارج منطقة الجزاء، حيث كانت الأوضاع المقلقة و التي تشد الأعصاب تتصاعد بعد الحادث، ولولا كلوب لكان ليفربول قد خسر المباراة. 

حيث سدد لاعب خط وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم ضربة قوية من الظهير الأيمن لفريق يونايتد جورج بالدوك بعد تدخل خطير من قبله، و قد كان يبدو أن الهولندي كان لا يزال محبطا بسبب خسارة الفريق لكل من فيرجيل فان ديك و تياجو ألكانتارا ، اللذين أصيبا خلال تدخلات خطيرة مماثلة الأسبوع الماضي.

و الجدير بالذكر أن اللاعب فينالدوم كان على وشك التنفيس عن غضبه على بالدوك و تلقي بطاقة حمراء بسبب أفعاله، لكن كلوب لم يدع ذلك يحدث ، حيث هرع المدرب و اللاعب السابق البالغ من العمر 53 عاما إلى لاعب خط الوسط و قام باحتضانه لتقييده جسدياً، الأمر الذي دفع مشجعي ليفربول للإشادة بما قام به المدرب الشجاع.




النهضة نيوز - ترجمة خاصة