نادين نجيم ترد على المتعصبين

فن ومشاهير

صورة ... نادين نجيم ترد على المنتقدين و تعلن استيائها من التعصب

26 تشرين الأول 2020 12:21

تعرضت الفنانة نادين نجيم لـ هجوم من بعض النشطاء على خلفية ذكرها اسم الله و ربطه بـ الصليب ، وهو ما لم يعجب بعض المتابعين الذين انتقدوا كلامها و انهالوا في تعليقاتهم ، معربين عن استيائهم من ذلك ، وأتى هذا عقب مشاركة نادين نجيم صورة ابنتها هيفن عبر حسابها الرسمي على منصة INSTAGRAM .



نادين نجيم :

حيث علقت عليها ، مبينة أن صغيرتها ، استعملت الفلتر الجديد الذي أطلقته قبل أيام عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير INSTAGRAM ، وكتبت : " اسم الله ... اسم الله ... اسم الصليب ... على بنتي ... كمان تصورت بالفلتر " .

وهو ما أثار موجة انتقادات حادة ، وغير مبررة نحو النجمة اللبنانية ، الأمر الذي دفعها للرد على أحد التعليقات مبينة أنها ستترفع عن التعليق على التعليقات الدينية ، معربة عن مللها من هذه الخلافات التي لا ينتج عنها شيء جيد .

إذ علقت : " بـ تعرفوا شو ؟! ... رح طن ش عن هـ التعليقات الدينية ... دق المي و هي مي ... خلص تعبنا من هـ الخلافات جد ... ما حدا معه حق يهاجم دين الآخر ... وإلا بده يتحمل النتيجة والجواب ... زهقنا من التعصب " .



هذا و أطلقت الفنانة نادين نجيم قبل أيام قليلة ، الفلتر الخاص بها على منصة INSTAGRAM ، والذي نال استحساناً واسعاً من قبل الجمهور وانتشر في أوساطه بشكل سريع .

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية ، تنتظر عرض مسلسلها " عشرين / عشرين " المؤجل عرضه من موسم دراما رمضان الماضي ، والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان قصي خولي وماريتا الحلاني و البوب ستار اللبناني رامي عياش .

النهضة نيوز