معتصم النهار يتحدث عن العائلة

فن ومشاهير

صورة ... في أحدث ظهور له ... معتصم النهار برفقة فتياته

26 تشرين الأول 2020 12:51

كشف الفنان معتصم النهار عن أهم الأشياء في الحياة من وجهة نظره ، وذلك من خلال منشور مقتضب ، أرفقه بـ صورة حديثة جمعته بزوجته السيدة لين برنجكجي و طفلتهما الوحيدة ساندرا ، شاركها معتصم النهار مع الجمهور المتابع له عبر منصة INSTAGRAM .



معتصم النهار :

حيث تألق و عائلته الصغيرة ، بإطلالة شبابية مريحة ، أثناء تواجدهم داخل أحد الأماكن العامة ، قبل أن يعلق على المنشور ، منوهاً إلى أن العائلة هي أهم شيء في الحياة ، إذ كتب : " العائلة أهم شيء ... تبدأ بزوجتك ... و ابنتك ... أحب فتياتي إلى الأبد " .

وعليه انطلقت تعليقات الجمهور ، الذي انهال على الصورة ، بالكلمات والعبارات الإيجابية، ومن أبرز المعلقين الفنانة الأردنية صفاء سلطان و الفنان السوري أيمن عبد السلام ، وزميله محمد سكر و الفنان وائل شرف .


هذا و يعرض حالياً مسلسل " أسود فاتح " الذي يخوض بطولته معتصم النهار إلى جانب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، وذلك عبر إحدى المنصات الرقمية .

كما بدأ الفنان السوري معتصم النهار بتصوير مشاهده في بطولة مسلسل DNA ، إلى جانب زميلته الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة و نخبة من نجوم الدراما ، نذكر منهم : " عمار شلق ، وسام سعد ، روزي الخولي ، ساشا دحدوح ، تامار أفاكيان " وغيرهم .

يذكر أن مسلسل DNA مأخوذ عن قصة حقيقية مثيرة للجدل ، حيث قامت بكاتبته كـ سيناريو المؤلفة ريم حنا ، في حين تولى إخراجه المثنى صبح .

النهضة نيوز