منة شلبي تستشيط غضبا على إحدى الإعلاميات

فن ومشاهير

فيديو ... لهذا السبب ... منة شلبي متهمة بالقسوة

27 تشرين الأول 2020 12:11

تعرضت الفنانة المصرية منة شلبي لموجة انتقادات واسعة ، عقب تداول شريط فيديو ، يبرز رد النجمة الشهيرة على إحدى الإعلاميات التي طلبت منها النظر إليها ، لتنفعل منة شلبي عليها بطريقة ، أثارت استغراب المتابعين .



منة شلبي :

حيث بدت شلبي وهي تقف على السجادة الحمراء وسط الصحافيين الذين تجمعوا من حولها ، في حين أخذت ترد على أحد الأسئلة التي وجهت لها من قبلهم ، وذلك قبل أن تبدي استيائها من تحدثهم دفعة واحدة و تعالي الأصوات من حولها ، والتي حجبت عنها سماع نفسها .

لتقابلها إحدى الإعلاميات بطلب حول النظر إليها ، وهو ما أثار انفعال منة التي ردت قائلة : " لمّا أعرف أتكلم أبقى أوزع نظرات ".

الأمر الذي قسّم آراء الجمهور حول تصرفها ، بين من وجد فيه قساوة كبيرة ، وبين من أكد على أنها معذورة وسط الضجيج الذي سمع في خلفية المقطع المرئي .



من جهة أخرى ، أكدت الفنانة منة شلبي خلال مشاركتها في ندوة تمكين المرأة التي أقيمت مساء يوم أمس الاثنين ، ضمن فعاليات مهرجان الجون ة السينمائي ، أن من الأشياء التي تثير استيائها دخول بعض الأشخاص على حسابها لترك شتائمهم ، وهو ما ترى فيه إضاعة هؤلاء لوقتهم في التعليق على منشوراتها ، بالتزامن مع سعادتها بما تنجزه .

يذكر أن آخر أعمال الممثلة المصرية ، مسلسل " في كل يوم جمعة " الذي عرض خلال شهر كانون الثاني / يناير الماضي ، و الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من ( آسر ياسين ، أحمد خالد صالح ، رشدي الشامي و سوسن بدر ) والعمل من تأليف إبراهيم عبد المجيد و إياد إبراهيم و من إخراج محمد شاكر خضير .

النهضة نيوز