إصابة الفنان أمير شاهين في يده

فن ومشاهير

صورة ... بعد أيام من زواجه ... إصابة الفنان أمير شاهين في يده

28 تشرين الأول 2020 10:05

أثارت الإعلامية بوسي شلبي قلق الجمهور على صحة الفنان أمير شاهين و هو شقيق الفنانة إلهام شاهين ، وذلك عقب مشاركتها صورة تجمعهم بـ رفقة منة جاب الله ، زوجة أمير شاهين ، عبر حسابها الرسمي على منصة INSTAGRAM ، ملتقطة على هامش مشاركتهم في مهرجان الجونة السينمائي .


بوسي شلبي – إصابة أمير شاهين :

حيث ظهر الممثل المصري في المنشور و هو مصاب في يده اليمنى ، دون أن تعقّب الإعلامية المصرية على إصابته أو تكشف ماهيتها ، في حين نشرت الصورة بدون أي تعليق يذكر .

الأمر الذي أثار تساؤلات المتابعين حول إصابته ، إلا أن الامر لم يخلو من بعض التعليقات الطريفة التي تناولت الموضوع بطريقة فكاهية بعيدة عن الجديدة .


وأتى هذا عقب أيام قليلة من احتفال الفنان المصري أمير شاهين بزفافه على منة جاب الله داخل أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة ، والذي جرى بحضور نخبة من نجوم الفن المصري ، نذكر منهم ( هالة صدقي ، ليلى علوي ، يسرا ، عمرو دياب ، دينا الشربيني ، منة شلبي ، أشرف زكي ، بوسي شلبي ، كارول سماحة ، نجلاء بدر ، لبلبة ، خالد سليم ، وفاء عامر و بوسي ) .

في حين أحيا النجم المصري تامر حسني حفل الزفاف ، حيث قدم باقة منوعة من أشهر أغنياته ، و أشعل حماس الحضور الذين تفاعلوا مع بالتصفيق والرقص .

النهضة نيوز