زوج ديما بياعة يتحدث عن خلافهما

فن ومشاهير

صور ... بعد عودتهما إلى بعضهما البعض ... التعليق الأول لزوج ديما بياعة حول خلافهما

28 تشرين الأول 2020 15:49

تحدث السيد أحمد الحلو ، وهو زوج الفنانة ديما بياعة عن خلافهم الأخير ، مؤكداً أن ما حدث معه ومع زوجته الفنانة السورية ديما بياعة عادي جداً ، و يحدث في كل البيوت ومع جميع الأزواج و الثنائيات .



ديما بياعة و أحمد الحلو :

و صرح أحمد الحلو في لقاء صحافي أن ما جرى من خلاف بينه و بين زوجته ، وارد حدوثه في كل الأسر و العائلات ، ولكن كون الفنانين تحت الأضواء ، تتداول أخبارهم بسرعة ، فضلاً عن وجود أشخاص يزيدون من حدة الخلاف بنثر بعض البهارات فوق الموضوع ليكبر و من ثم تنتشر الشائعات بدون توقف .

وأكد رجل الأعمال المغربي بأنه و زوجته ، انفصلا لفترة وجيزة من الزمن ، على هامش اختلاف في وجهات النظر ، قبل أن يعودا و يلتقيا معاً ، و يناقشا الخلاف بكل هدوء و روية .



هذا وكانت الفنانة ديما بياعة ، أثارت الشكوك حول اختلافهما و انفصالهما ، وذلك بعد مشاركتها عدة منشورات مبطنة ، توحي بالحزن وتتحدث عن الاستمرارية بشكل وحيد ، تزامناً مع حذفها جميع صور زوجها أحمد الحلو عن حسابها الشخصي في INSTAGRAM .

وذلك على الرغم من إصدار الفنانة الشهيرة ، بياناً مقتضباً قبل أيام قليلة ، طالبت فيه الجميع بعدم تداول أية أخبار حول حياتها الخاصة ، إلا في حال وروده عن لسانها أو لسان زوجها أحمد الحلو .



النهضة نيوز