الفنانة منى واصف تتحدث عن طفولتها غير السعيدة

فن ومشاهير

لم تستطع تحقيق أمنيتها ... منى واصف في لقاء نادر

30 تشرين الأول 2020 09:03

استعادت بعض المواقع الفنية ، لقاءً قديماً لـ الفنانة منى واصف من أرشيف الإعلام السوري ، تحدثت فيه عن طفولتها بشكل بسيط دون تكلف ، كشفت فيه عن أمنيتها التي لم تستطع تحقيقها ، في حين وضعت منى واصف عنواناً لـ طفولتها التي لم تكن سعيدة .



منى واصف :

حيث صرحت في اللقاء مبينة أنها كانت الشقيقة الكبرى لأختيها ، وكنّ ثلاث فتيات نشيطات حيويات واصفة حالهن بـ ( الشياطين ) ، قبل أن تستذكر أمها واصفة إياها بـ الحنونة جداً ، مشيرة إلى أنها من مواليد مدينة دمشق ، و هي من بيئة شعبية ، وتلقت العلم في المرحلة الابتدائية والإعدادية في مدرسة قريبة من حييها السكني .

واستكملت الفنانة القديرة حديثها تحت عنوان " طفولتي غير السعيدة " مشيرة إلى أنها كانت تطمح إلى أن تصبح أديبة أو كاتبة ، حيث أنها كانت تجلس دائماً وتكتب بعض القصص القصيرة .

أما عن قصة حياتها ، فأكدت أنها حاولت سردها في كتاب ، فقد كانت مزيجاً من عدم التوافق و الانسجام بين والديها الذين أفضى بهما الحال إلى الانفصال و الطلاق بشكل رسمي ، وهو ما تحمله معها كـ ذكرى من طفولتها ، ومن هنا جاء عنوتن تلك المرحلة ، " طفولتي غير السعيدة " .


منى واصف وخلال حديثها النادر و المتداول ، عبرت عن حالها بعدم تحقيق أمنيتها بأن تكون أديبة ناجحة ، في إشارة منها إلى أن عالم الفن عامة و التمثيل خاصة ، لك يكن هدفاً لها بالمطلق .

يذكر أن الفنانة السورية القديرة ، تنتظر حالياً عرض مسلسل " الهيبة " بموسمه الرابع ، و الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية و اللبنانية ، نذكر منهم " تيم حسن ، ديمة قندلفت ، عبدو شاهين ، عادل كرم ، أويس مخللاتي ، روزينا لاذقاني " و غيرهم .

يشار إلى الجزء الرابع من مسلسل الهيبة من كتابة مجموعة من الكتاب الشباب و تمت كتابته تحت إشراف الكاتب السوري فؤاد حميرة و هو من إخراج سامر البرقاوي و من إنتاج شركة الصبّاح إخوان .

النهضة نيوز