ميريام فارس تشكر الجمهور

فن ومشاهير

فيديو ... التعليق الأول من ميريام فارس عقب ولادة طفلها الثاني

30 تشرين الأول 2020 10:46

وجهت الفنانة اللبنانية ميريام فارس كلمة شكر إلى الجمهور المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة ، نشرتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق تويتر .



ميريام فارس :

كتبت فيها النجمة اللبنانية ، متوجهة بالشكر الموصول إلى كل من قدم لها التهنئة بمناسبة قدوم مولودها ديف إلى الحياة و إبصاره النور خلال الأيام القليلة الماضية .

إذا غردت بالقول : " أشكركم على كل تهنئة تلقيتها ... أتمنى لكل شخص منكم ... أن يلقى بصيص أمل في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها ".

و أتى هذا عقب يوم واحد من إعلان النجمة الشهيرة خبر ولادتها ، حيث شاركت المتابعين عبر INSTAGRAM مقطع فيديو ، يظهر تاريخ ولادة صغيرها و اسمه ، حيث تظهر أيضاً لحظة امساكه بإصبع يدها .


وأتى هذا عقب ثلاثة أسابيع من إثارة ميريام فارس الجدل حول حملها بـ طفلها الثاني من زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري ، وذلك من خلال وذلك من خلال ظهورها بإطلالة صيفية فضفاضة وواسعة جداً عبر إحدى المنشورات .

قبل أن تحسم تقارير إعلامية الجدل الدائر حول الموضوع ، بزفِّ خبر حمل الفنانة اللبنانية بـ طفل ذكر ، منوهة إلى أن مصدراً مقرباً من الأخيرة ، اكد لها الخبر ، مشيراً إلى أنها في الشهر الخامس من الحمل و قد بدأت بانتقاء ملابس صغيرها من محال لبنان.

إلا أن ميريام فارس فاجأت الجمهور ، بإعلانها خبر ولادة طفلها الصغير ديف متري ، والتي جرت بتاريخ يوم الثلاثاء 20 / تشرين الأول / أكتوبر ( بحسب ما ظهر في الفيديو ) ، علماً أن للنجمة طفلاً آخر من زوجها و اسمه جايدن .

النهضة نيوز