بكاء الفنانة بشرى عقب خطوبتها من رجل الأعمال سالم هيكل

فن ومشاهير

فيديو ... في ختام مهرجان الجونة السينمائي ... تعرفوا على سبب بكاء الفنانة بشرى

31 تشرين الأول 2020 10:37

تقدم رجل الأعمال المصري سالم هيكل بطلب الزواج من الفنانة بشرى ، مساء يوم أمس الجمعة ، و ذلك ضمن ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي ، حيث اختلطت مشاعر الفنانة بشرى بين السعادة و التوتر ، وهو ما تجلى بشكل واضح على ملامح وجهها .



خطوبة الفنانة بشرى :

وفي تفاصيل الخبر ، اختار رجل الأعمال سالم هيكل أن يطلب يد النجمة المصرية في ختام مهرجان الجونة السينمائي ، و على مرأى و مسمع عدد كبير من الأشخاص ، حيث جثى على ركبته أثناء و جوده على السجادة الحمراء ، قبل أن يقدم للفنانة بشرى خاتم الخطوبة .

و التي بدورها ، فوجئت بما حصل ، قبل أن توافق على الارتباط بمواطنها بشكل رسمي ، وتنهمر من عينيها الدموع ، وسط تصفيق الحضور ، لا سيما عندما قدمها الفنان خالد الصاوي إلى خطيبها هيكل .



يذكر أن الفنانة المصرية بشرى تتولى إدارة أعمال مهرجان الجونة السينمائي ، و الذي أقيم حفل ختام الدورة الرابعة منه ، مساء أمس الجمعة ، وسط التقيد بالإجراءات الوقائية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

هذا و تشارك الفنانة بشرى في فيلم " القمر آخر الدنيا " وهو من كتابة محمود الورداني و إخراج تامر حمزة ، بينما تخوض الفنانة المصرية بطولته إلى جانب كل من ( عمرو عابد ... مادلين طبر ... ثراء جبيل ... هشام إسماعيل ... مؤمن نور " .

النهضة نيوز