هدى الإتربي تستحوذ على أنظار الجمهور في ختام فعاليات مهرجان الجونة

فن ومشاهير

صور ... هدى الإتربي تتصدر من جديد

31 تشرين الأول 2020 10:51

استطاعت الفنانة الشابة هدى الإتربي ، الاستحواذ على أنظار الجمهور ، و تصدر قائمة البحث على غوغل ، عقب أيام قليلة من بروز اسمها في أعلى قائمة محرك البحث الشهير ، وذلك إثر مشاركة هدى الإتربي في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي ، و الذي أقيمت فعالياته مساء يوم أمس الجمعة .



هدى الاتربي :

حيث تألقت بـ فستان أسود براق طويل ، ذو تصميم كلاسيكي بنفحة عصرية ، تميز بقصته الواسعة على منطقة الصدر ، وهو ما كشف عن أنوثتها بشكل أنيق راقٍ و غير مبتذل .

في حين اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان المنخفضة ، و استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم ، والذي حافظ على معالم وجهها بعيداً عن صخب مستحضرات التجميل .


و أتى هذا عقب أسبوع واحد من تصدر الفنانة المصرية الشابة قائمة البحث على الإنترنت ، إثر ظهورها الجريء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ، حيث لفتت أنظار الجمهور بـ إطلالتها ، فقد حضرت على السجادة الحمراء بـ فستان أسود طويل تميز بشق عال من الأسفل ، و قصة واسعة من الأعلى .


من جهة أخرى ، شاركت الفنانة هدى الاتربي خلال العام الحالي 2020 ، في عدة أعمال درامية ، ألا وهي مسلسل ( ختم النمر ) الذي عرض قبل موسم رمضان الماضي ، فيما تنافست في موسم الدراما من خلال ( خيانة عهد ، القمر آخر الدنيا ، فرصة ثانية ).

هذا و قد انطلقت مساء يوم أمس فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي ، مساء يوم أمس الجمعة ، و ذلك بعد أسبوع من بدء فعالياته ، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر و العالم ، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد .

النهضة نيوز