روان بن حسين مهددة بالاعتقال بسبب زوجها السابق

فن ومشاهير

لهذا السبب ... محكمة بريطانية تصدر قرارا بـ اعتقال روان بن حسين

31 تشرين الأول 2020 11:09

كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية ، أن المدونة الكويتية روان بن حسين مهددة بالاعتقال ، عقب تمنّعها عن المثول أمام المحكمة في قضية الاعتداء على زوجها السابق رجل الأعمال يوسف المقريف ، حيث اتُهمت روان بن حسين بالتهجم عليه و اتلاف قميص له تبلغ قيمته 260 دولار ، أثناء تواجدهم في حديقة هايد بارك بـ لندن ، و ذلك في شهر حزيران / يونيو الماضي .



الكويتية روان بن حسين :

وبحسب بعض المصادر الإعلامية ، فإن المدونة الكويتية الحاصلة على شهادة في القانون من جامعة كينجز كوليدج ، لم تتمكن من المثول أمام محكمة وستمنستر بالتهم الموجهة إليها من قبل زوجها السابق ، ألا وهي الاعتداء بالضرب و الإضرار الجنائي بالممتلكات .

وذلك بسبب مثولها أمام محكمة الأسرة في إمارة دبي ، و قد أبلغ القضاة بذلك ، و لكن القاضية المسؤولة عن الجلسة ، أصدرت مذكرة تقضي بتوقيف روان و اعتقالها لتخلفها عن حضور الجلسة .

و أتى هذا عقب فترة وجيزة من انفصال المدونة الكويتية روان بن حسين عن رجل الأعمال يوسف المقريف ، حيث كشفت عن أسباب الانفصال مبينة أنه نقل لها فيروس HPV16 الجنسي ، إثر خيانته لها مع فتيات ليل ، و تعدد علاقاته العشوائية .

في حين روت معاناتها معه منذ بدء علاقتهما ، مبينة أنه اغتصبها ما قبل الزواج ، وعندما هددته باللجوء إلى الشرطة ، سارع والده إلى التدخل ، وحلَّ الأمر مع عائلتها بتزويجهما ، إلا أنه لم يرتدع واستمر في تجاوزاته عقب ذلك ، حيث اكتشفت بأنه يقوم بإرسال عضوه الذكري إلى فتيات عدة و منهم قاصرات ، أثناء حملها بطفلتها و دخولها الشهر التاسع .

يذكر أن روان بن حسين صنفت كـ ثاني أجمل وجه لفتاة مسلمة في العالم ، وفقاً لنتائج المسابقة التي أقامها موقع Fill Gap الترفيهي في شهر أيلول / سبتمبر الماضي ، حيث تفوقت على باقي الأسماء التي تم إدراجها في المنافسة ومن بينها أسماء الشقيقتين بيلا و جيجي حديد اللتين حلتا في المركزين الخامس والسادس ، بينما تصدرت القائمة الممثلة التركية هاندا آرتشيل .

النهضة نيوز