حبس حمو بيكا

فن ومشاهير

محكمة مصرية تقضي بـ حبس الفنان حمو بيكا

31 تشرين الأول 2020 17:34

أصدرت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بمدينة الإسكندرية ، اليوم السبت ، حكماً يقضي بحبس مطرب المهرجانات حمو بيكا لمدة عامين مع الشغل و الكفالة و التي قدرت بـ خمسة آلاف جنيه ، كما و قضت المحكمة الاقتصادية ، بـ تغريم حمو بيكا بـ مبلغ قدره مئتا ألف جنيه مصري .



حبس حمو بيكا :

وذلك في القضية المرفوعة ضده من قبل المحامي ياسر قنطوش ، وهو محامي نقابة المهن الموسيقية ، و الذي اتهمه فيها بسب و قذف نقيب الفنانين هاني شاكر و عدد من موظفي النقابة .

وأتى هذا عقب اعتداء السيد محمد محمود مصطفى سيد ، الشهير بـ اسم حمو بيكا على منشأة عامة ، من خلال اقتحامها و التهجم على الفنان هاني شاكر لفظياً ( بحسب ما ورد في البلاغ المرفوع من المستشار ياسر قنطوش ) .

حيث اتهم محامي النقابة في بلاغه ، المطرب الشعبي باللجوء إلى البلطجة للحصول على بطاقة رسمية من النقابة تجيز له الغناء ، دون توافر الشروط اللازمة لمنحه إياها بحسب ما وجدت اللجنة الفنية المسؤولة عن منح التصريحات الخاصة بالفنانين .

حيث باشرت شرطة مباحث الدخيلة التحقيق في الاتهامات الموجهة إلى الأخير ، قبل أن يقوم بالتعبير عن استيائه الشديد من أخذ أقواله في قضية سب و شتم نقيب الفنانين هاني شاكر ، وذلك من خلال شريط فيديو خرج به على الجمهور عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .

النهضة نيوز