ستيفاني صليبا ترقص على السجادة الحمراء في الجونة

فن ومشاهير

فيديو ... شاهد رقص ستيفاني صليبا في ختام مهرجان الجونة السينمائي

1 تشرين الثاني 2020 11:47

شاركت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مجموعة صور و مقاطع فيديو توثق ظهورها الأخير في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي ، قدمت في أحدها ستيفاني صليبا وصلة رقص على وقع أنغام أغنية الليلة للفنان المصري عمرو دياب .



رقص ستيفاني صليبا :


حيث ظهرت النجمة اللبنانية ، مرتدية فستان قصير براق ، نسقت معه حذاءً نسائياً ذو كعب عال ، بينما اعتمدت في إطلالتها مكياج الوجه الهادئ الذي بيّن ملامح وجهها بطريقة بسيطة و غير متكلفة ، فيما تركت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف بطريقة WAVY.


هذا و شاركت ستيفاني في فعاليات اليوم الاول من مهرجان الجونة ، حيث تألقت على السجادة الحمراء بـ فستان طويل من درجات اللون الأزرق ، تميز بشق عال من الأسفل إلى الأعلى ، و بذيل طويل من الخلف ، وهو ما أعطاه حيوية و رقي .


بينما اعتمدت في إطلالتها لليوم الثاني ، فستان أسود ضيق و طويل ، تميز بقصته الواسعة على الظهر و بشق عالٍ من الخلف ، و هو ما كشف عن انوثتها بشكل جريء و جذاب ، بعيداً عن التكلف و الابتذال .

و اعتمدت معه تسريحة الـ BUN التي أبرزت ملامح وجهها ، و التي رسمتها بـ طريقة راقية بمستحضرات التجميل ، مع الحفاظ على شكلها الأساسي دونما تغييرات .


يشار إلى أن الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا ، تنافست خلال موسم دراما رمضان الماضي 2020 عبر مسلسل " الساحر " الذي خاضت بطولته إلى جانب النجم السوري عابد فهد .

مسلسل " الساحر " من تأليف سلام الكسيري ، و إنتاج شركة I SEE MEDIA لمالكها الأردني إياد الخزوز ، و تولت شركة " إيبلا " تنفيذه بإشراف مالكها المخرج السوري عامر فهد .

و من أبرز النجوم الذين شاركوا في العمل : " عبد الهادي صباغ ، محمد حداقي ، رودريغ سليمان ، رنين مطر ، سلطان ديب ، رشا بلال ، جورج قبيلي ، جوي خوري ، فادي إبراهيم ، فيلدا سمور ، مارون شرفان ، جمانة شمعون " و غيرهم .



النهضة نيوز