محمد مختار يعلق على ارتداء ابنته فستان البطانة الخاص بـ رانيا يوسف

فن ومشاهير

صور ... المنتج محمد مختار يعلق على ارتداء ابنته فستان البطانة الخاص بطليقته رانيا يوسف

1 تشرين الثاني 2020 22:04

عقبّ المنتج المصري محمد مختار ، وهو الزوج السابق للفنانة رانيا يوسف ووالد ابنتيها نانسي و ياسمين ، على ظهور ابنته بـ فستان البطانة الشهير في اليوم الأخير لـ مهرجان الجون ة السينمائي ، وذلك أثناء تواجدها مع والدتها رانيا يوسف على السجادة الحمراء في الدورة الرابعة للمهرجان .



رانيا يوسف :


إذ صرح بالقول أنه لم يتابع فعاليات المهرجان ، و علم بالضجة الكبيرة التي أثارتها ابنته من بعض أصدقائه ، مؤكداً بان فستان البطانة الذي سبق وارتدته زوجته السابقة العام الماضي ، أحدث ضجة عارمة في أوساط الجمهور و على منصات التواصل الاجتماعي ، و لذا خرجت رانيا و اعتذرت حينها عما أطلت به .

وحول تواصله معها بعد نهاية مهرجان الجونة ، أكد محمد مختار أنه لم يتواصل معها نهائياً ، باعتبار أنه لا يوجد شيء ليقوله لها ، لاسيما و أنهما منفصلان نهائياً ، ولا وجود لأي تواصل بينهما منذ سنوات عديدة ، مشيراً في حديثه لـ جريدة الوطن المصرية ، إلى أنه يطمئن على ابنتيه بين الفينة و الأخرى .


وفي السياق نفسه ، أوضحت ابنة رانيا يوسف أنها لا ترى في إطلالات والدتها أي مشكلة ، على الرغم من تعرضها لبعض المضايقات بسبب قضية فستان البطانة ، إذ صرحت نانسي في لقاء لصالح برنامج كلمة أخيرة خلال تواجدها في ختام المهرجان ، مع الإعلامية لميس الحديدي بالقول : " قلت لها لا تقدم على ارتداء الفستان هذا ... لأن أحداً لن يفهمه ... ولكنها حضرت به و عملت قلبان و أنا سعيدة بـ القلبان ده " .


فيما عقبّت الفنانة المصرية رانيا يوسف على ارتداء ابنتها لـ الفستان الذي أطلق عليه اسم فستان البطانة ( المايوه ) ، موضحة أن ابنتيها يشجعنها على الشقاوة .

من جهة أخرى انتهت مساء يوم أمس السبت فعاليات مهرجان الجون ة السينمائي ، وذلك بعد انطلاق فعالياته منذ قرابة الأسبوع ، وذلك بمشاركة نخبة من نجوم الفن ، وسط الالتزام بـ التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد .

النهضة نيوز