إلى حيث يحصد ثلاث جوائز عالمية جديدة

فن ومشاهير

فيلم إلى حيث ... يحصد ثلاث جوائز عالمية جديدة

1 تشرين الثاني 2020 22:53

حصد الفيلم اللبناني التجريبي القصير " To Nowhere .. إلى حيث " للمخرجة باميلا نصور ، ثلاث جوائز عالمية جديدة ، و ذلك ضمن المهرجان البرازيلي Gralha International Monthly Awards ، الذي أقيم في إحدى مدن ولاية بارانا في البرازيل .



فيلم إلى حيث .. To Nowhere :


وقد توزعت الجوائز الثلاث على الشكل التالي ، جائزة أفضل موسيقى تصويرية لفيلم قصير ، جائزة أفضل مخرجة امرأة لفيلم قصير ، جائزة أفضل مونتاج للفيلم .

هذا إضافة إلى ترشح فيلم " To Nowhere.. إلى حيث " لـ جائزة أفضل صورة سينمائية ، و ذلك ضمن المهرجان نفسه ، وأتى هذا عقب فوز اللبنانية باميلا نصور بجائزة أفضل مخرجة عن الفيلم القصير ، ضمن مهرجان فني آخر حمل اسم Brazil International Monthly Independent Film Festival ، و الذي أقيم أيضاً في البرازيل .

و في تصريح أدلت به باميلا نصور على هامش المهرجان ، أعربت عن فخرها بالمشاركة في هذه الفعالية الفنية ، خاصة وأنها استطاعت مع فريق العمل ، إيصال صورة لبنانية بلغة عربية إلى حضارة وبلد بعيدين عنها .

مشيرة إلى أن خمس عشرة دولة تنافست مع لبنان في مهرجان Gralha International Monthly Awards ، إضافة إلى مشاركة فيلم " إلى حيث " في ثمانية مهرجانات عالمية حتى اللحظة .

أما عن مشاريعها القادمة ، أكدت المخرجة باميلا نصور أنها في طور الانتهاء من فيلمها الثاني و الذي ستطلق عليه اسم " محاولة .. An Attempt " .

النهضة نيوز