زوج أحلام يفجع بـ وفاة صديقه

فن ومشاهير

صور ... عقب نجاته من الحادث ... زوج أحلام يفجع بـ وفاة صديقه

2 تشرين الثاني 2020 12:13

كشف بطل الراليات القطري مبارك الهاجري ، وهو زوج الفنانة الإماراتية أحلام ، عن حزنه الشديد بـ وفاة أحد أصدقائه ، و ذلك من خلال منشور ، شاركه زوج النجمة أحلام عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .



زوج الفنانة أحلام مبارك الهاجري يفجع بـ وفاة صديقه :

تضمن المنشور صورة الراحل ، حيث علق عليها ناعياً إياه بكلمات مؤثرة ، إذ كتب : " إنا لله و إنا إليه راجعون ... لله ما أعطى و لله ما أخذ ... وكل شيء عنده بأجل مسمى ... اللهم أجرنا في مصيبتنا ... واخلفنا خيراً منها ... " .

و أضاف : " فجعت بـ وفاة أخي و صديقي الشيخ حمد بن عيد آل ثاني ... أدعوا له الله بالرحمة والجنة ... وأن يلهمنا الصبر و السلوان ... إنا لله و إنا إليه راجعون " .


هذا و قد أثارت الفنانة أحلام قلق الجمهور على حال زوجها الصحي ، عقب مشاركتها صورة جمعتهما عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM ، عقبت عليها على أن زوجها يرقد في المستشفى ، دون أن تبين ماهية السبب الذي استدعى نقله لتلقي العلاج ، وهو ما أطلق تساؤلات المتابعين حول إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد .


قبل أن يخرج مبارك الهاجري بـ مقطع فيديو قصير ، شرح من خلاله ما ألمَّ به و استدعى نقله إلى المستشفى ، إذ قال بأنه كان برفقة أصدقائه ضمن فريق دراجات ، كان من المخطط أن يخرجوا من الدوحة إلى سيكريت .

وعند وصولهم إلى منطقة سيكريت المطلة على البحر ، وقبل أن يثبت الدراجة بالـ قائمة الخاصة بها ، سقطت الدراجة على ساقه وتسببت له بكسر .

وفي سياق آخر ، أعلنت الفنانة أحلام خضوعها طوعاً لتلقي اللقاح التجريبي لـ فيروس كورونا ، وذلك من خلال فيديو يوثق تلقيها للقاح ، شاركته مع المتابعين عبر إحدى حساباتها الرسمية ، صرحت فيه أنها أخذت الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا ، ومن المقرر أن تأخذ الجرعة الثانية عقب واحد وعشرين يوماً .

النهضة نيوز