شكران مرتجى تهلل لفصل الشتاء

فن ومشاهير

بعدما حل الشتاء ... شكران مرتجى تبعث رسالة طريفة إلى محبي الصيف

2 تشرين الثاني 2020 17:02

أعربت الفنانة شكران مرتجى عن سعادتها الكبيرة بـ حلول فصل الشتاء ، وذلك من خلال منشور جديد ، شاركته مع المتابعين عبر منصة INSTAGRAM ، و وجهت من خلاله شكران مرتجى رسالة طريفة إلى محبي فصل الصيف ، من خلال تعليق مقتضب أرفقته بالمنشور .



شكران مرتجى – سعيدة بقدوم الشتاء :


جاء فيه : " رجعت الشتوية ... جماعة الصيف ... فوتوا على الخزانة ... صباحكم رزق و صحة ... و حب على قد حبات المطر " ، و هو ما أثار شهية الجمهور على التعليق ، والذي انقسم بين مؤيد لكلام الفنانة الشهيرة ، و بين معارض لها .

إذ أعرب العديد من المتابعين عن حبهم الكبير لموسم الشتاء ، و علقوا متغزلين به ، فكتب ناشط يدعى جوزيف : " الله يبعث الخير على أهل الخير ... يا رب " ، بينما علقت غنى بالقول : " ما في أحلى من الشتي " ، فيما عقبت ناشطة أخرى بالقول : " أحلى جو و أحلى فصل ... ربي يبعث الخير " .


وفي المقلب الآخر ، كشف متابع يدعى عمار عن حبه لموسم الصيف ، حيث ودعه قائلاً : " آخ يا ربي دخيلكم لو قادر اقعد بـ درج الخزانة ما بقصر ... راح الغالي ... وداعاً أيها الصيف " .

من جهة أخرى ، تتحضر الفنانة شكران مرتجى لإنجاز دورها في مسلسل البيئة الشامية " الكندوش " ، وهو من تأليف حسام تحسين بيك و إخراج سمير حسن ، وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية ، نذكر منهم : " أيمن زيدان ، سامية الجزائري ، سلاف فواخرجي ، كندة حنا " وغيرهم .

بينما كان آخر أعمال الفنانة ، مسلسل " شارع شيكاغو " الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما ، ومن أبرزهم : " دريد لحام ، سلاف فواخرجي ، أمل عرفة ، مهيار خضور ، مصطفى المصطفى " وغيرهم ، والعمل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز .

النهضة نيوز