إنتر ميلان يخسر بصعوبة أمام مضيفه ريال مدريد .. فيديو

رياضة

بالفيديو .. ريال مدريد يقتنص فوزا صعبا ومثيرا من ضيفه إنتر ميلان

4 تشرين الثاني 2020 02:40

استضاف ملعب "ألفريدو دي سيتفانو" مباراة القمة المثيرة بين ريال مدريد وضيفه نادي انتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفيها اقتنص فريق ريال مدريد الإسباني أول انتصار له في المسابقة وبصعوبة كبيرة على ضيفه انتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة وممتعة.تقدم ريال مدريد أولا عبر مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 25 من خطأ دفاعي فادح للاعبي الإنتر و أضاف القائد سيرجيو راموس الثاني في الدقيقة 33 من رأسية قوية ليصل للهدف 100 مع الفريق الملكي واستطاع الإنتر تقليص الفارق بعدها بدقيقتين فقط عبر اللاعب لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول بتقدم الريال 2-1.

وفى الشوط الثاني المثير أيضا وتحديدا في الدقيقة 68 عادل الكرواتي إيفان بريسيتش النتيجة للإنتر بهدف رائع ولكن البديل البرازيلي الموهوب رودريجو اقتنص هدف الفوز القاتل لريال مدريد في الدقيقة 80 من كرة أمام منطقة الجزاء ليسددها في الشباك.

والجدير ذكره أن بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني اكتسح  شاختار الأوكراني بسداسية نظيفة بنفس المجموعة ليتصدرها برصيد 5 نقاط بينما يقفز الريال للمركز والثاني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن شاختار، فيما يتذيل إنتر المجموعة برصيد نقطتين



النهضة نيوز _بيروت